أرسنال يحسم موقعة "ديربي شمال لندن" ويعمق أزمة توتنهام

أرسنال يحسم موقعة "ديربي شمال لندن" ويعمق أزمة توتنهام

أرسنال يحسم موقعة "ديربي شمال لندن" ويعمق أزمة توتنهام لندن- عربي21 الأحد، 26 سبتمبر 2021 07:44 م بتوقيت غرينتش بهذا الفوز ارتقى أرسنال إلى المركز العاشر- أرسنال / تويتر حسم فريق أرسنال موقعة ديربي شمال لندن بفوزه على ضيفه وغريمه توتنهام بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وتقدم "المدفعجية" بثلاثية نظيفة في الشوط الأول عبر إيميل سميث رو (د 12)، الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ (د 27)، وبوكايو ساكا (د34)، قبل أن يقلص الكوري الجنوبي هيونغ-مين سون النتيجة للضيوف (د 79).

وبعد ثلاث هزائم افتتاحية في أسوأ بداية للفريق في البريميرليغ، حقق أرسنال ثلاثة انتصارات متتالية، في سيناريو معاكس لتوتنهام، الذي مني بالهزيمة الثالثة على التوالي، بعد مثلها انتصارات مع بداية الموسم.

  NORTH LONDON DERBY DUB! — Arsenal (@Arsenal)   وبهذا الفوز، ارتقى أرسنال إلى المركز العاشر، بفارق الأهداف المسجلة عن سبيرز الحادي عشر.

  وهذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي لتوتنهام في ديربي لندن، بعد ثلاثية نظيفة ضد كريستال بالاس، وأخرى بالنتيجة ذاتها على أرضه أمام تشلسي الأسبوع الماضي، لتتلقى شباكه ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في البطولة للمرة الأولى منذ سبتمبر 2003 .

الأحد، 26 سبتمبر 2021 07:25 م بتوقيت غرينتش الأحد، 19 سبتمبر 2021 07:53 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 سبتمبر 2021 01:42 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 29 أغسطس 2021 04:06 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ما موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد؟ يوجد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، ضمن قائمة أبرز المدربين المرشحين لخلافة النرويجي أولي غونار سولشار في تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بعد زلزال ليفربول.

.

اجتماع عاجل لحسم مصير مدرب "الشياطين" ذكرت تقارير صحفية أن المدير العام لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد إلغاء كل المواعيد من أجل إجراء محادثات مع مالك النادي جويل جليزر بشأن مستقبل مدرب الفريق النرويجي أولي غونار سولشاير.

كشف هوية مشجع عربي أفسد هجمة لميسي أمام مارسيليا (شاهد) اقتحم مشجع أرضية ملعب مباراة "كلاسيكو" الدوري الفرنسي، التي جمعت أمس الأحد بين أولمبيك مارسيليا وضيفه باريس سان جيرمان (0-0).

برشلونة يعلن إصابة نجمه الهولندي دي يونغ أعلن نادي برشلونة الإثنين عن إصابة لاعب وسطه الدولي الهولندي فرنكي دي يونغ عقب خسارة الكلاسيكو أمام ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد (1-2)، الأحد في "كامب نو" في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

صلاح ورونالدو يعلقان على المواجهة بينهما علق المصري محمد صلاح، نجم ليفربول لكرة القدم، على الفوز الكاسح على مانشستر يونايتد (5-0)، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب أولد ترافورد.

.

هل تعلم أن صلاح ألحق ثاني أكبر هزيمة بتاريخ كريستيانو؟ كان أسطورة مانشستر يونايتد "كريستيانو رونالدو" شاهدا من قلب الحدث، على هزيمة فريقه بنتيجة خمسة أهداف دون رد، أمام الخصم ليفربول في كلاسيكو إنجلترا، الليلة على "مسرح الأحلام".

حكيمي يتعرض للطرد للمرة الأولى بمسيرته في كلاسيكو فرنسا تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للطرد للمرة الأولى في مسيرته، وذلك خلال اللقاء الذي بين فريقه وأولمبيك مارسيليا لحساب الجولة 11 من الدوري الفرنسي "الليغ1".

بعد ثلاثيته.

.

صلاح يعلق على اكتساح يونايتد بمسرح الأحلام تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح عن قيادته فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد في المباراة، التي جمعتهما ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 54 قراءة)
.