هكذا احتفى ليفربول بـ"إنجاز صلاح التاريخي" (شاهد)

هكذا احتفى ليفربول بـ"إنجاز صلاح التاريخي" (شاهد)

هكذا احتفى ليفربول بـ"إنجاز صلاح التاريخي" (شاهد) لندن- عربي21 الأحد، 26 سبتمبر 2021 07:25 م بتوقيت غرينتش احتفل صلاح بتسجيله 100 هدف بـ"البريميرليغ"، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة- ليفربول / تويتر احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بوصول نجمه الدولي المصري محمد صلاح إلى الهدف رقم 100 بقميص "الريدز" في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

وكان صلاح قد سجل الهدف الثاني لفريقه خلال المواجهة التي جمعت "الريدز" أمام مضيفه برينتفورد ضمن الجولة السادسة من "البريميرليغ" أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

وهدف صلاح في  شباك برينتفورد هو الـ100 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجلها خلال 151 مباراة، ليصبح أسرع لاعب يصل المئوية التهديفية مع "الريدز" في تاريخ المسابقة.

ونشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول العديد من التغريدات التي يحتفي من خلالها بالإنجاز التاريخي لنجمه المصري، كما نشر فيديو لأهدافه الـ100 في الدوري بقميص "الريدز".

تبحث عن السعادة؟ حسنًا، جرعتك ستجدها هنا.

.

.

👇 استمتعوا بجميع أهداف الـ💯 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول 🤩👑 — نادي ليفربول (@LFC_Arabic)   ولم يكتف الفرعون المصري بالرقم القياسي التاريخي الأخير الذي حققه منذ بداية مشواره داخل الدوري الإنجليزي، وهو تسجيل 100 هدف بشكل عام في مسابقة البريميرليغ، بواقع 99 هدفا بقميص الريدز ، مقابل هدفين سجلهما مع تشيلسي في وقت سابق، ليعود الفرعون المصري ويحرز مئوية جديدة، من أجل معادلة إنجاز أساطير الريدز؛ روبي فاولر، وستيفين جيرارد، ومايكل أوين.

وكان صلاح قد احتفل بتسجيله 100 هدف في "البريميرليغ"، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة.

4 لاعبين فقط سجلوا 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول : روبي فاولر (128) ستيفن جيرارد (120) مايكل أوين (118) محمد صلاح (100)   موسم تلو الآخر الملك المصري يُثبت أنه رجل كل المواسم 🇪🇬👑 محمد صلاح 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز! 💫 — نادي ليفربول (@LFC_Arabic)   بهدفه في مرمى برينتفورد بالأمس، يستمر الملك المصري في نقش اسمه بحروف من ذهب في صفحات التاريخ الليفربولية 👑❤️ — نادي ليفربول (@LFC_Arabic) السبت، 25 سبتمبر 2021 04:17 م بتوقيت غرينتش الأحد، 19 سبتمبر 2021 04:04 م بتوقيت غرينتش الخميس، 16 سبتمبر 2021 02:31 م بتوقيت غرينتش الأحد، 29 أغسطس 2021 12:36 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: ماجده صلاح الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 04:46 ص احلى بطل في العالم ورح تبقى فوق الكل لا يوجد المزيد من البيانات.

ما موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد؟ يوجد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، ضمن قائمة أبرز المدربين المرشحين لخلافة النرويجي أولي غونار سولشار في تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بعد زلزال ليفربول.

.

اجتماع عاجل لحسم مصير مدرب "الشياطين" ذكرت تقارير صحفية أن المدير العام لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد إلغاء كل المواعيد من أجل إجراء محادثات مع مالك النادي جويل جليزر بشأن مستقبل مدرب الفريق النرويجي أولي غونار سولشاير.

كشف هوية مشجع عربي أفسد هجمة لميسي أمام مارسيليا (شاهد) اقتحم مشجع أرضية ملعب مباراة "كلاسيكو" الدوري الفرنسي، التي جمعت أمس الأحد بين أولمبيك مارسيليا وضيفه باريس سان جيرمان (0-0).

برشلونة يعلن إصابة نجمه الهولندي دي يونغ أعلن نادي برشلونة الإثنين عن إصابة لاعب وسطه الدولي الهولندي فرنكي دي يونغ عقب خسارة الكلاسيكو أمام ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد (1-2)، الأحد في "كامب نو" في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

صلاح ورونالدو يعلقان على المواجهة بينهما علق المصري محمد صلاح، نجم ليفربول لكرة القدم، على الفوز الكاسح على مانشستر يونايتد (5-0)، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب أولد ترافورد.

.

هل تعلم أن صلاح ألحق ثاني أكبر هزيمة بتاريخ كريستيانو؟ كان أسطورة مانشستر يونايتد "كريستيانو رونالدو" شاهدا من قلب الحدث، على هزيمة فريقه بنتيجة خمسة أهداف دون رد، أمام الخصم ليفربول في كلاسيكو إنجلترا، الليلة على "مسرح الأحلام".

حكيمي يتعرض للطرد للمرة الأولى بمسيرته في كلاسيكو فرنسا تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للطرد للمرة الأولى في مسيرته، وذلك خلال اللقاء الذي بين فريقه وأولمبيك مارسيليا لحساب الجولة 11 من الدوري الفرنسي "الليغ1".

بعد ثلاثيته.

.

صلاح يعلق على اكتساح يونايتد بمسرح الأحلام تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح عن قيادته فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد في المباراة، التي جمعتهما ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 54 قراءة)
.