أبرز صيحات أحمر الشفاه لموسم خريف 2021

لا شك أن أحمر الشفاه من أدوات المكياج التي تحظى بتأثير إيجابي على مظهر المرأة وعلى ثقتها بنفسها، وهو ما أكدته دراسة أجرتها دار لوي فيتون، حيث وجدت أن وضع المكياج يمكن اعتباره روتينا يوميا للحد من التأثيرات السلبية و/أو زيادة التأثيرات الإيجابية المرتبطة بالصورة الذاتية وبعلاقة المرأة بالبيئة الاجتماعية.

وربما بدأ يلاحظ كثيرون هذا التطور الذي حصل خلال العامين الماضيين تقريبا، بالتزامن مع ظهور جائحة كورونا، وبدء اهتمام الناس ببشرتهم وصحتهم عموما أكثر من اهتمامهم بوضع المكياج، لكن مع مرور الوقت، وبدء تحسن آليات التعامل مع الجائحة من خلال اللقاحات والإجراءات الاحترازية، بدأ يعود الاهتمام تدريجيا بأدوات ومستحضرات المكياج من جديد، لرغبة النساء في الخروج من تلك الهواجس والمخاوف التي ظلت مسيطرة عليهن فترة طويلة وكان لها أثرها المباشر على جمالهن، صحتهن وثقتهن بأنفسهن، وهو ما سنبرزه في السطور التالية.

ومع بدء فصل الخريف، ربما تترقب كثيرات ما سيتمخض عنه عالم الموضة والتجميل في موسم خريف 2021، لاسيما على صعيد أحمر الشفاه، حيث تتطلع أغلب النساء لاستكشاف ومعرفة الجديد الذي سيكون بمقدورهن استخدامه هذا الموسم.

ويتوقع، بحسب تأكيدات الخبراء، أن تبرز ألوان أحمر الشفاه المميزة هذا الموسم، وأن تكون الغلبة لنوعية الألوان الجريئة، الزاهية أو النيود.

ونستعرض فيما يلي أبرز صيحات ألوان أحمر الشفاه المتوقع هيمنتها على الساحة خلال موسم خريف 2021: اللون البني الشوكولا الذي كان يحظى برواج كبير في تسعينات القرن الماضي، وسبق أن تألقت به نجمات مثل ناعومي كامل وجينفر لوبيز، ويتوقع أن يبرز هذا اللون بشكل كبير مرة أخرى في موسم الخريف القادم، خاصة مع بدء ظهوره مؤخرا وتألقه مع نجمات شهيرات.

ويتوقع أن يساعد هذا اللون على منح المرأة إطلالة قوية ومميزة للغاية.

اللون النيود وهو اللون الذي يبقى محافظا على رونقه ومكانته باستمرار، ولهذا، يتوقع أن يستمر تألقه ورواجه بشكل كبير خلال موسم الخريف المقبل، خاصة وأنه يساعد على تعزيز مظهر وجمال المرأة بصورة سريعة، إلى جانب تماشيه مع كل أنواع البشرة.

اللون الباذنجاني حيث يتوقع بروز درجات البنفسجي الداكن خلال الأشهر المقبلة، ومن ضمن هذه الدرجات درجة اللون الباذنجاني، التي يتوقع أن تحظى بحضور لافت خلال الخريف.

اللون الوردي الداكن وهو لون يبدو متطورا، لكن يمكن استخدامه بصورة يومية، ولهذا من المتوقع أن يكون واحدا من أبرز ألوان أحمر الشفاه التي ستبرز بشكل كبير خلال موسم خريف 2021.

ملمعات الشفاه رغم إحالتها للتقاعد طوال الفترة الماضية لعدم وجود جدوى من استخدامها في ظل ارتداء الكمامات لمواجهة جائحة الكورونا، لكن مع بدء تحسن الأوضاع نوعا ما، من المتوقع أن تعود الملمعات للواجهة من جديد، خاصة وأنها تعزز أي إطلالة بسرعة.

صبغات الشفاه الشفافة التي يتوقع بروزها بشكل كبير خلال موسم الخريف القادم، لاسيما وأن تلك الصبغات تتميز بثباتها في مكانها حتى لو تلاشت آثار الملمع من على الشفاه لأي سبب كان.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 64 قراءة)
.