روجينا تنشر صورة مع ابنتها الكبرى.. وتغلق خاصية التعليق

وجهت الممثلة المصرية روجينا رسالة إلى ابنتها الكبرى مريم وذلك بعد تكريم الفنانة في مهرجان القاهرة للدراما العربية عن دورها في مسلسل “بنت السلطان” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وشددت روجينا على أن ابنتها شريكتها في النجاح، وتستحق أن تتقاسم معها كل تكريم عن هذا العمل، لافتة إلى أنها كانت تستشير ابنتها في كل تفصيلة بالمسلسل قبل تنفيذها.

ونشرت روجينا صورة لها وهي تحمل التكريم برفقة ابنتها مريم، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: كل تكريم من التكريمات دي عن دوري في مسلسل “بنت السلطان” انتي لكي جزء كبير فيه كل نجاح انتي شريكة فيه من أول دقيقة كنت الأمان بالنسبة لي كنت لما ببص في عنيكي بعد كل شوت بحس من غير ما تتكلمي أنا كويس ولا لا تحضيرك معايا لكل تفصيلة صغيرة أو كبيرة”.

وأضافت الممثلة المصرية: لو فضلت طول عمري أشكرك قليل على الحب والخوف والدعم الكبير ولغاية دلوقتي فكل تكريم بتكوني جنبي إيدك في إيدي فرحانة بيا هفضل فخورة بيكي وراضية عنك يا بنت عمري يا أول فرحتي”.

وحرصت الفنانة المصرية على إغلاق خاصية التعليقات أسفل الصورة، ربما تجنبا للتعليقات السلبية وأخرى المتنمرة التي  قد يطلقها بعض المتابعين.

  وكانت روجينا قد أدت بطولتها المطلقة الأولى في الدراما المصرية بمسلسل “بنت السلطان” الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2021، وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير وبيومي فؤاد.

وقال المؤلف أيمن سلامة إن “بنت السلطان” كان بمثابة الحلم بالنسبة إليه منذ سنوات، وكان يتمنى أن يقدمه مع الفنانة روجينا منذ أن كانا طالبين بالمعهد العالي للفنون المسرحية رفقة صديقهما المخرج أحمد شفيق.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 64 قراءة)
.