برشلونة يستعيد توازنه بثلاثية نظيفة في الليغا

برشلونة يستعيد توازنه بثلاثية نظيفة في الليغا

برشلونة يستعيد توازنه بثلاثية نظيفة في الليغا (شاهد) لندن- عربي21 الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:18 م بتوقيت غرينتش غاب كومان الذي يواجه ضغوطات كبيرة بسبب النتائج المخيبة لفريقه والأداء المتواضع- برشلونة/ تويتر استعاد فريق برشلونة توازنه، بعد فوزه بثلاثية نظيفة أمام ضيفه ليفانتي، اليوم الأحد ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل لبرشلونة ديباي في الدقيقة 7، ولوك دي يونج في الدقيقة 14، وأنسو فاتي في الدقيقة (90+1).

  🚨 𝙁𝙐𝙇𝙇 𝙏𝙄𝙈𝙀 !! 🚨 — FC Barcelona (@FCBarcelona)   ويمر برشلونة بفترة صعبة بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر مباراتين في الدوري أمام غرناطة وقادش، سبقهما خسارة قاسية بثلاثية نظيفة على أرضه ضد بايرن ميونيخ الألماني في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا.

  وغاب كومان الذي يواجه ضغوطات كبيرة بسبب النتائج المخيبة لفريقه والأداء المتواضع للاعبي وتكتيكاته، بسبب طرده في الدقيقة الأخيرة من المباراة ضد قادش، بعد احتجاجه على وجود كرة ثانية على أرض الملعب.

وسيغيب كومان أيضا عن المباراة ضد مضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب، في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل ضمن المرحلة الثامنة.

كما غاب عن المواجهة الهولندي فرينكي دي يونغ، بعد طرده في المباراة السابقة إثر إنذارين.

وبانتصاره في مباراة اليوم، رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:37 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 05:16 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 03:14 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 30 أغسطس 2021 03:00 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ما موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد؟ يوجد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، ضمن قائمة أبرز المدربين المرشحين لخلافة النرويجي أولي غونار سولشار في تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بعد زلزال ليفربول.

.

اجتماع عاجل لحسم مصير مدرب "الشياطين" ذكرت تقارير صحفية أن المدير العام لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد إلغاء كل المواعيد من أجل إجراء محادثات مع مالك النادي جويل جليزر بشأن مستقبل مدرب الفريق النرويجي أولي غونار سولشاير.

كشف هوية مشجع عربي أفسد هجمة لميسي أمام مارسيليا (شاهد) اقتحم مشجع أرضية ملعب مباراة "كلاسيكو" الدوري الفرنسي، التي جمعت أمس الأحد بين أولمبيك مارسيليا وضيفه باريس سان جيرمان (0-0).

برشلونة يعلن إصابة نجمه الهولندي دي يونغ أعلن نادي برشلونة الإثنين عن إصابة لاعب وسطه الدولي الهولندي فرنكي دي يونغ عقب خسارة الكلاسيكو أمام ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد (1-2)، الأحد في "كامب نو" في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

صلاح ورونالدو يعلقان على المواجهة بينهما علق المصري محمد صلاح، نجم ليفربول لكرة القدم، على الفوز الكاسح على مانشستر يونايتد (5-0)، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب أولد ترافورد.

.

هل تعلم أن صلاح ألحق ثاني أكبر هزيمة بتاريخ كريستيانو؟ كان أسطورة مانشستر يونايتد "كريستيانو رونالدو" شاهدا من قلب الحدث، على هزيمة فريقه بنتيجة خمسة أهداف دون رد، أمام الخصم ليفربول في كلاسيكو إنجلترا، الليلة على "مسرح الأحلام".

حكيمي يتعرض للطرد للمرة الأولى بمسيرته في كلاسيكو فرنسا تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للطرد للمرة الأولى في مسيرته، وذلك خلال اللقاء الذي بين فريقه وأولمبيك مارسيليا لحساب الجولة 11 من الدوري الفرنسي "الليغ1".

بعد ثلاثيته.

.

صلاح يعلق على اكتساح يونايتد بمسرح الأحلام تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح عن قيادته فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد في المباراة، التي جمعتهما ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 73 قراءة)
.