قوات الاحتلال تختطف شابين فلسطينيين في جنين

قوات الاحتلال تختطف شابين فلسطينيين في جنين

قوات الاحتلال تختطف شابين فلسطينيين في جنين لندن- عربي21 الأحد، 26 سبتمبر 2021 01:00 ص بتوقيت غرينتش محمد مازن السعدي وهو أسير محرر لعدة مرات ومطارد من قبل الاحتلال منذ شهرين- وكالة شهاب ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن "وحدات خاصة من الجيش الإسرائيلي اختطفت شابين فلسطينيين خلال تواجدهما في محطة للمحروقات في مدينة جنين وسط الضفة الغربية".

وقال موقع "القدس" إن "الوحدات الخاصة استخدمت سيارة فلسطينية محملة بالخضار، وحاصرت الشاب أحمد عمر مصطفى صلاح البالغ 25 عاما أثناء تواجده داخل سيارته في محطة "النفاع" للمحروقات في المدينة، وانتزعته من سيارته تحت تهديد السلاح، ونقلته لجهة مجهولة، علما أن الشاب من بلدة يعبد، وهو من سكان مخيم جنين".

وأضاف أن "هذه الوحدة اختطفت الشاب محمد مازن السعدي، وهو أسير محرر عدة مرات، ومطارد من قبل الاحتلال منذ شهرين".

من مكان اختطاف قوات الاحتلال الخاصة للشاب أحمد أبو رميلة قرب محطة وقود في جنين — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) للشاب محمد مازن السعدي الذي اختطفته قوات الاحتلال الخاصة برفقة الشاب أحمد أبو رميلة بالقرب من محطة وقود في جنين — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency)   وعقب اعتقال الشابين، أطلق مقاومون النار صوب حاجز الجلمة شمال شرق جنين، وفق ما ذكرت شبكة القدس الإخبارية.

الأحد، 19 سبتمبر 2021 04:31 م بتوقيت غرينتش الأحد، 12 سبتمبر 2021 09:08 م بتوقيت غرينتش الأحد، 12 سبتمبر 2021 08:27 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 30 أغسطس 2021 08:16 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

خبراء: مناورات السيسي العسكرية لم تعد تجدي نفعا مع إثيوبيا قال خبراء ومختصون، إن مناورات رئيس سلطة الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي، مجرد استرضاء للمصريين بالداخل، ولم تعد تجدي كثيرا مع الجانب الإثيوبي.

.

"الحوثي" تعلن مقتل ضباط سعوديين.

.

والتحالف يقصف صنعاء أعلن الحوثيون، الخميس، عن عملية هجومية استهدفت معسكرا سعوديا، أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات العسكريين السعوديين جنوب غرب المملكة.

مفتي مصر: ليلة ميلاد النبي أفضل من ليلة القدر.

.

وجدل واسع أثار مفتي الديار المصرية شوقي علام جدلا واسعا بعد أن عبر عن انحيازه لرأي بعض العلماء الذين يرجحون أن ليلة ميلاد الرسول أفضل من ليلة القدر.

قيس سعيد يعتزم إطلاق "حوار وطني".

.

ويشترط أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، الخميس، أنه سيتم إطلاق حوار وطني "صادق ونزيه" يشارك فيه الشباب في كامل البلاد سيتطرق إلى عدة مواضيع من بينها النظامان السياسي والانتخابي في تونس.

جعجع: لم أبلغ باستدعائي للمحكمة وعلى نصر الله المثول قبلي نقلت وكالة "رويترز" عن مصادر لبنانية، قولها إن المحكمة العسكرية، طلبت إفادة زعيم حزب القوات اللبنانية، سمير جعجع، في ملف أحداث الطيونة، التي قتل فيها 6 متظاهرين وأصيب 30 آخرون.

"الجبري" يكشف لبرنامج أمريكي تفاصيل محاولة اغتياله (فيديو) كشف برنامج 60 دقيقة الأمريكي الشهير، على قناة CBS، أن المستشار الأمني السابق سعد الجبري، سيحل ضيفا عليه ليتحدث عن بعض تفاصيل ملاحقته من قبل السلطات السعودية.

الحديث عن "الهوية الجامعة" في الأردن يثير جدلا.

.

ما وراءه؟ أثارت توصيات اللجنة الملكية، لتحديث المنظومة السياسية حول ما أسمته "الهوية الوطنية الجامعة"، جدلا واسعا، في مجتمع يستضيف أكبر عدد من اللاجئين الفلسطينيين ولاجئين من دول أخرى.

إصابات في احتجاجات تدعو لـ"مدنية الدولة" في السودان تواصلت تظاهرات السودانيين، مساء الخميس، في العاصمة الخرطوم، فيما أعلنت لجنة طبية غير حكومية إصابة 37 شخصا خلالها.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 73 قراءة)
.