الترجي يتوج بلقب السوبر التونسي للمرة السادسة في تاريخه

الترجي يتوج بلقب السوبر التونسي للمرة السادسة في تاريخه

الترجي يتوج بلقب السوبر التونسي للمرة السادسة في تاريخه تونس- الأناضول السبت، 25 سبتمبر 2021 11:53 م بتوقيت غرينتش هزم الترجي منافسه النادي الصفاقسي بهدف دون مقابل- الأناضول توج الترجي الرياضي، السبت، بلقب كأس السوبر التونسي للمرة السادسة في تاريخه، بعدما هزم منافسه النادي الصفاقسي بهدف دون مقابل، السبت، على الملعب الأولمبي في رادس.

وشهد الشوط الأول ندية كبيرة بين الفريقين، اللذين بحثا عن الوصول إلى الشباك، لكن دون أن تنجح محاولات الترجي (بطل الدوري) ومنافسه الصفاقسي (بطل الكأس) في هز الشباك طوال زمن الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، ارتفع النسق، وتعددت هجمات الترجي، ليأتي هدف الفوز الثمين في الدقيقة 57، إثر مجهود فردي من النيجيري إيوالا أنايو، الذي راوغ ووضع الكرة في شباك حارس مرمى الصفاقسي، محمد الهادي قعلول.

ولم تأت بقية أحداث اللقاء بأي جديد على مستوى النتيجة، إذ حافظ الترجي على تقدمه حتى النهاية، رغم الفرص المتعددة للصفاقسي أمام مرمى معز بن شريفية.

وسبق للترجي أن نال لقب السوبر المحلي في سنوات؛ 1960 و1993 و2001 و2018 و2019، في حين فشل النادي الصفاقسي للمرة الثالثة في تحقيق لقبه الأول في المسابقة، بعد خسارته نسختي 1995 و2020.

وكان الترجي خسر، السبت الماضي، لقب نسخة الموسم قبل الماضي (2019 ـ 2020) المؤجل لنفس المسابقة، أمام الاتحاد المنستيري بركلات الترجيح (5 ـ 3)، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الهلال يتخطى النصر لنهائي آسيا في مباراة مثيرة (شاهد) تخطى نادي الهلال السعودي، غريمه التقليدي النصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الثلاثاء.

انتصاران عريضان يقودان الهلال والنصر لمواجهة آسيوية مرتقبة حقق قطبا العاصمة السعودية الرياض، الهلال والنصر، انتصاران عريضان في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليصطدمان بعد أيام في مباراة حاسمة.

الجزائر تكتسح النيجر.

.

وسليماني هدافا تاريخيا للخضر (شاهد) حقق المنتخب الجزائري، الجمعة، فوزا عريضا على ضيفه النيجري بستة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات قبل النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

السعودية تهزم اليابان وتسير بثبات نحو المونديال (شاهد) حقق المنتخب السعودي فوزا مهما على نظيره الياباني، بهدف نظيف، ليواصل تألقه في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر العام المقبل.

مصر تتلقى ضربة موجعة قبل مباراة ليبيا بتصفيات المونديال تلقى المنتخب المصري لكرة القدم ضربة موحعة، بعدما أصيب محمد الشناوي حارس مرمى "الفراعنة" خلال المعسكر الاستعدادي لمواجهة ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

التونسية أنس جابر تحقق أفضل ترتيب عالمي في مسيرتها احتلت لاعبة التنس التونسية أنس جابر المركز الرابع عشر في ترتيب اللاعبات المحترفات العالمي الصادر الاثنين كأفضل ترتيب لها في مسيرتها الاحترافية.

حارس تشيلسي تلمساني يختار تمثيل المغرب بدل الجزائر كشف مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، البوسني وحيد خليلوزيتش، أمس الخميس عن قائمة تضم 27 لاعبا استعدادا لخوض 3 مباريات في الشهر الحالي ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس" أقصي المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021)، عقب خسارته أمام نظيره البرازيلي (0-1) في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، بقاعة سيمنس أرينا الرياضية بمدينة فيلنيوس.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 73 قراءة)
.