قتيل وإصابات في انفجار بحافلة لقوات النظام بدمشق

قتيل وإصابات في انفجار بحافلة لقوات النظام بدمشق

قتيل وإصابات في انفجار بحافلة لقوات النظام بدمشق لندن- عربي21 الأربعاء، 04 أغسطس 2021 06:01 ص بتوقيت غرينتش الانفجار وقع عند "مدخل مساكن الحرس" التابع للنظام السوري- سانا وقع انفجار صباح الأربعاء، في باص مبيت عسكري تابع للنظام السوري في دمشق.

  وقالت وكالة أنباء النظام السوري "سانا"، إن الانفجار وقع عند "مدخل مساكن الحرس" قرب مشروع دمر بدمشق، صباح الأربعاء.

  وأشارت إلى أن المعطيات تؤكدأن الانفجار ناجم عن ماس كهربائي، أدى لانفجار خزان الوقود في الباص واشتعاله، في الوقت الذي تحدث فيه نشطاء بأنه ناجم عن تفجير عبوة ناسفة.

  وأضافت أن الانفجار تسبب في مقتل السائق وإصابة ثلاثة آخرين.

        تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: ماس كهربائيالأربعاء، 04 أغسطس 2021 09:40 ص عجيب.

.

الطائرات حتى تسقط بماس كهربائي.

.

وتنفجر الدنيا بجرة غاز.

.

نظام طائفي وضيع روايته متواصلة على ذات المنوال.

.

يضحي ويطحن حتى مؤيديه في سبيل كرسي وراثي ينتظر فطم حافظ جونيور لوراثة سوريا ميليشيات الارتزاق الأفغاني والإيراني والباكستاني واللبناني.

.

بحجة أن الشعب "خائن".

.

أأوضع من هكذا نظام عصابات حاكم سورية العريقة بالتاريخ والحضارة؟.

.

أنظروا لتقتيل وتهجير أهل درعا تحت راية "بدنا نلعن كرامتهم بالارض" و ألأسد أو لا أحد وياحسين ويا زينبلا يوجد المزيد من البيانات.

العاروري عن "التبادل": سلمنا خارطة طريق والاحتلال طلب تدخل دول قال صالح العاروري نائب رئيس حركة حماس، إن الحركة سلمت خارطة طريق للوسطاء حول صفقة تبادل الأسرى مع الاحتلال، مؤكدا أنه لا يوجد شيء جوهري حتى اللحظة.

الدبيبة: إجراء الانتخابات بموعدها ضرورة لإنهاء الانقسام (شاهد) قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، إنه لا يمكن السماح بالانقسام والرجوع إلى الماضي، مؤكدا أن الانتخابات هدف وطريق لا يمكن التخلي عنه.

شركة تكنولوجيا تكشف عن جاسوس لعب دورا لصالح الإمارات كشفت وكالة رويترز أن مسؤولا في شركة إكسبرس "في.

بي.

إن"، التي تقدم خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية على الإنترنت، اعترف بالعمل لصالح جهاز مخابرات أجنبي لاختراق أجهزة أمريكية الأسبوع الماضي.

عباس: أمام الاحتلال عام واحد لينسحب من أراضي 67 (شاهد) قال رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، إن أمام الاحتلال الإسرائيلي عاما واحدا لينسحب من أراضي 1967، بما فيها القدس، مهددا باللجوء إلى محكمة العدل الدولية، والنظر في الاعتراف بإسرائيل.

الحوثي يقصف أبها.

.

وغارات سعودية على صعدة أعلن التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، الجمعة، اعتراض صواريخ وطائرة مسيرة مفخخة أطلقتها جماعة "الحوثي" على مدينة أبها جنوبي المملكة.

دعوات سعودية في اليوم الوطني لإطلاق سراح المعتقلين دعا مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، السلطات السعودية، إلى الإفراج عن المعتقلين السياسيين والحقوقيين، تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني التي مرّت ذكراه الـ91 الجمعة.

شهيد و 30 جريحا بمواجهات مع الاحتلال بالضفة (شاهد) استشهد شاب وأصيب نحو 30 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات في بلدة بيتا جنوبي نابلس، الجمعة.

وزير يمني سابق يدعو هادي للاستقالة بسبب "صمته" دعا وزير النقل اليمني السابق، صالح الجبواني، الجمعة، الرئيس عبدربه منصور هادي تقديم استقالته، جراء صمته عما تمر به البلاد.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 70 قراءة)
.