اعتقال نائب جديد بتونس وزوجته تتحدث عن مداهمة عنيفة (فيديو)

اعتقال نائب جديد بتونس وزوجته تتحدث عن مداهمة عنيفة (فيديو)

اعتقال نائب جديد بتونس وزوجته تتحدث عن مداهمة عنيفة (فيديو) لندن- عربي21 الأحد، 01 أغسطس 2021 12:02 ص بتوقيت غرينتش زوجته قالت إن العناصر رفضوا الإفصاح عن هويتهم أو إظهار مذكرة قضائية- تويتر اعتقلت قوة أمنية تونسية النائب محمد العفاس، وهو الثالث بين النواب، بعد أيام من انقلاب الرئيس التونسي على البرلمان والحكومة، وإصدار قرارات تجميد عمل وحل، واستلامه كافة السلطات.

وقالت زوجة العفاس، في تسجيل مصور عبر صحفته بموقع فيسبوك، إن القوة الأمنية داهمت المنزل بوحشية، واعتقلت زوجها بطريقة عنيفة، دون إظهار مذكرة قضائية.

ولفتت إلى أن القوة الأمنية لم تعرف تبعيتها، وقامت بترويع أطفاله.

ويعد العفاس ثالث نائب من البرلمان المجمد الذي يتم اعتقاله، بعد ياسين العياري وماهر زيد، بالإضافة إلى فرض إقامة جبرية على وكيل الجمهورية النائب العام السابق بشير العكرمي   — AlSami AlSalmi (@Alsalmi922)   الجمعة، 30 يوليو 2021 11:45 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 26 يوليو 2021 01:46 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 26 يوليو 2021 12:26 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 25 يوليو 2021 10:43 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: من سدني الأحد، 01 أغسطس 2021 06:16 ص لا نستغرب ان تكون القوى الامنيه التي نفذت أختطاف النائب محمد العباس.

هم من رجال دحلان كلب عيال زايد ومعهم مسانده من الموساد.

بواسطة: ابوعمرالأحد، 01 أغسطس 2021 07:54 ص السحلية الارهابية قيس سعيد تقنن الارهاب بمرجعية القانون الدستوري الذي درسه سابقا للطلبة واليوم يمارسه على ممثلي الشعب ونوابهم المنتخبون.

.

.

الأيام ستثبت الأصول الارهابية للسحلية القبيحة قيس.

.

.

بواسطة: الصعيدي المصريالأحد، 01 أغسطس 2021 04:04 م ان لم يكن الاعتداء واعتقال نواب منتخبون من الشعب دونما اي تهمة او مبرر .

.

انقلابا فما هو الانقلاب ؟؟لا يوجد المزيد من البيانات.

"إضراب المعلمين" يؤجل عودة المدارس في لبنان أسبوعين أعلنت وازرة التربية والتعليم في لبنان، الأحد، تأجيل عودة المدارس إلى منتصف تشرين أول/ أكتوبر المقبل، بسبب إضراب المعلمين.

هنية يهاتف عوائل شهداء جنين والقدس.

.

وبيت عزاء بغزة هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الأحد، عوائل شهداء جنين والقدس، الذين خاضعوا اشتباك مسلح مع الاحتلال الإسرائيلي.

.

تغييرات بالرئاسة الجزائرية.

.

وتبون يعين مديرا جديدا للديوان أعلنت الرئاسة الجزائرية الأحد، توقيع الرئيس عبد المجيد تبون على مرسوم لتعيينات جديدة في الرئاسة.

ابن زايد ينعى طنطاوي: "حافظ على استقرار مصر بأصعب الظروف" نعى ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، السبت، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي الذي توفي قبل أيام.

البرهان: الانتخابات في موعدها.

.

ولن أنقلب على الثورة قال رئيس مجلس السيادة السوداني، عبد الفتاح البرهان، إنه متمسك بإجراء الانتخابات في موعدها، ومتعهد بعدم الانقلاب على الثورة.

.

50 قتيلا بمعارك جديدة بين الجيش والحوثيين بمدينة مأرب قتل 50 مسلحا على الأقل، في معارك جديدة اندلعت بين القوات الموالية للحكومة اليمنية والحوثيين حول مدينة مأرب الاستراتيجية في شمال اليمن.

.

الجيش السوداني يتصدى لتوغل قوات إثيوبية في "الفشة" أعلن الجيش السوداني، الأحد، التصدي لمحاولة توغل جديدة لقوات إثيوبية بمنطقة الفشقة شرق البلاد، وإجبارها على التراجع.

.

غضب فلسطيني من جرائم الاحتلال.

.

وانتقادات حادة للسلطة سادت حالة من الغضب في المناطق الفلسطينية المحتلة، جراء تواصل جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين في مدينة القدس والضفة الغربية المحتلتين.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 70 قراءة)
.