الطيبي يطرد المتطرف بن غفير من الكنيست (شاهد)

الطيبي يطرد المتطرف بن غفير من الكنيست (شاهد)

لرفضه مناداته بسيدي الرئيس الطيبي يطرد المتطرف ابن غفير من الكنيست (شاهد) لندن- عربي21 الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:56 م بتوقيت غرينتش القناة "20" العبرية: الحدث يمثل إهانه كبيرة لابن غفير- عربي21 نشر عضو الكنيست الإسرائيلي عن القائمة العربية المشتركة أحمد الطيبي، الأربعاء، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، يظهر طرده لعضو الكنيست المتطرف المتطرف إيتمار بن غفير من الكنيست.

ويظهر الفيديو الطيبي وهو يترأس إحدى الجلسات، ولدى رفض المتطرف ابن غفير مناداته بسيدي الرئيس ووصفه للطيبي بـ"الإرهابي"، حينها أمر الطيبي الحرس بإنزال ابن غفير عن المنصة وطرده من القاعة.

تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

"يجرّمهم القانون".

.

كيف ستتعامل حكومة الكاظمي مع "المطبعين"؟ تساؤلات كثيرة أثارها مؤتمر عقد في أربيل العراقية دعت فيه شخصيات عشائرية وأكاديمية إلى التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، عن الإجراءات الحكومية بحق المشاركين والقائمين على المؤتمر، وسط دعوات شعبية وسياسية تطالب بتطبيق قانون العقوبات العراقي بحقهم.

خبير إسرائيلي: طموح حماس من صفقة التبادل تحقيق نصر استراتيجي قال خبير عسكري إسرائيلي؛ إن "إسرائيل تبدو معنية بإنجاز صفقة تبادل أسرى مع حماس، ومن خلال مصر، لكن الحركة تسعى للحصول على صورة انتصار في الوعي الفلسطيني، فيما تحاول إسرائيل بالتزامن مع مفاوضات صفقة التبادل إخضاع أعداد الأسرى، وخطورة أفعالهم، بجانب إعادة إعمار قطاع غزة.

.

تساؤلات حول مصير مخرجات "اللجنة الملكية" في الأردن أثارت توقعات الناطق باسم اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية في الأردن، مهند مبيضين، بحصول ردات فعل على مخرجات اللجنة "عند بعض من يرفضون الإصلاح والتغيير والتحديث" تساؤلات حول مصير هذه المخرجات، والعوائق التي قد تقف في طريقها، ومدى جدية "قوننتها" وتنفيذها على أرض الواقع.

إلى ماذا يسعى الفلسطينيون في الدورة 76 للأمم المتحدة؟ في أيلول/ سبتمبر من كل عام، تشد الدبلوماسية الفلسطينية رحالها إلى نيويورك، حيث الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة، وهناك تفضي للعالم بهمومها وتطلعاتها.

ما هدف السلطة الفلسطينية من إجراء انتخابات محلية دون توافق؟ تتواصل حالة الجدل في الساحة الفلسطينية، عقب قرار السلطة الفلسطينية إجراء انتخابات محلية "منقوصة"، ما يتيح المجال لاتساع الهوة وتعميق الانقسام الفلسطيني الداخلي، لأن استكمالها.

.

قانونيون لـ"عربي21": سعيد ألغى الدستور وعاد للنظام المطلق وصف قانونيون قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد، التي أعلن عنها أمس الأربعاء، من خلال أمر رئاسي، بـ"الخرق الجسيم، والتعدي الصارخ على الدستور، الذي تم انتهاكه بإلغائه".

.

واشنطن تعين مسؤولا للملف السوري.

.

ما التأثيرات المتوقعة؟ أعلنت مصادر من وزارة الخارجية الأمريكية، عن تعيين الدبلوماسي إيثان غولدريتش مسؤولا عن الشرق الأوسط والتواصل في سوريا، خلفا لإيمي كوترونا التي عينت ممثلة لشؤون سوريا بالإنابة في شباط/ فبراير الماضي.

.

منصات التواصل تستأثر بحملات الدعاية في انتخابات قطر تلعب منصات التواصل الاجتماعي دورا بارزا في الدعاية الانتخابية في أول انتخابات برلمانية تشهدها قطر، والتي من المزمع إجراؤها في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر القادم.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 64 قراءة)
.