موريتانيا تعمق جراح اليمن وتبلغ نهائيات كأس العرب (شاهد)

موريتانيا تعمق جراح اليمن وتبلغ نهائيات كأس العرب (شاهد)

موريتانيا تعمق جراح اليمن وتبلغ نهائيات كأس العرب (شاهد) لندن- عربي21 الثلاثاء، 22 يونيو 2021 09:13 م بتوقيت غرينتش حجزت موريتانيا مقعدا لها في المجموعة الثانية التي تضم تونس والإمارات وسوريا- الاتحاد العربي / تويتر تأهل المنتخب الموريتاني إلى نهائيات مسابقة كأس العرب "قطر 2021،  عقب فوزه على نظيره اليمني 2-صفر، الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد في الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة إلى البطولة.

وسجل هدفي منتخب موريتانيا كل من إسماعيل دياكيتي (18)، وهيميا تانجي (85).

وحجزت موريتانيا مقعدا لها في المجموعة الثانية، التي تضم تونس والإمارات وسوريا.

وبسط "المرابطون" أفضلية مطلقة على مجريات الشوط الأول، الذي غاب اليمنيون عن غالبية أحداثه، واكتفوا بالدفاع أمام هجمات متتالية أثمرت عن هدف سبق، عندما استقبل دياكيتي كرة بكاري نداي خلف الدفاع، وعالجها في الشباك (18).

  فيديو| الدقيقة 18.

.

منتخب يتقدم 1 - 0 على عبر دياكيتي .

.

تصفيات — قنوات الكاس (@alkasschannel) وتواصلت هيمنة المنتخب الموريتاني الذي كسب أفضلية عددية، بعدما طرد الحكم المدافع اليمني مدير الرداعي إثر اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) التي كشفت عن تعمد اللاعب لمس الكرة بيده، حارما المنافس من انفراد (40).

وبدا المنتخب اليمني أفضل حالا في الشوط الثاني وهو يلعب بعشرة لاعبين، وسنحت له أكثر من فرصة للتعديل، أثمنها تسديدة أحمد السروي التي علت العارضة (65).

واستغل المنتخب الموريتاني اندفاع منافسه ليسجل هدفا ثانيا من مرتدة منسقة عبر البديل تانجي الذي سدد كرة زاحفة سكنت الشباك (85).

  فيديو| الدقيقة 85.

.

منتخب يتقدم 2 - 0 على عبر حميه طنجيه.

.

تصفيات — قنوات الكاس (@alkasschannel) واستخدم حكم المباراة تقنية "VAR" مرة ثانية خلال المباراة، ليلغي هدفا يمنيا سجله عبد الواسع المطيري في الوقت بدل الضائع؛ بداعي التسلل.

السبت، 29 مايو 2021 08:03 م بتوقيت غرينتش الخميس، 27 مايو 2021 08:42 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 26 مايو 2021 10:29 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 26 مايو 2021 07:26 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مصرية تدخل تاريخ الأولمبياد كأول محجبة تحكم في كرة السلة ستدخل الحكم المصرية سارة جمال تاريخ الأولمبياد بعد اختيارها لإدارة مباريات ضمن مسابقة كرة السلة (3x3) في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي، تقام اليوم الجمعة 23 تموز/يوليو في طوكيو.

بوكيتينو يقرر تمديد عقده مع سان جيرمان أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدد عقده مع النادي إلى غاية 2023.

بايرن ميونيخ يتبرع لفائدة المتضررين من الفيضانات بألمانيا قرر نادي بايرن ميونخ لكرة القدم خوض مباراة ودية أمام شالكه، على أن يتبرع بمبلغ 1.

1 مليون يورو للمتضررين من الفيضانات التي اجتاحت البلاد الأسبوع الماضي وبالأخص في غربي ألمانيا.

رسميا.

.

افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 في "زمن كورونا" (صور) أقيمت اليوم الجمعة، مراسم حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 بالعاصمة اليابانية في الملعب الأولمبي أمام مدرجات شبه خالية.

أبرز المعلومات عن أولمبياد طوكيو.

.

تعرّف إليها (إنفوغراف) انطلقت اليوم فعاليات أولمبياد طوكيو 2020، بعد تأجيل دام عاماً كاملاً بسبب ظروف جائحة كورونا.

تسجيل أزيد من 100 إصابة كورونا في أولمبياد طوكيو بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف أعضاء الوفود المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 حتى اليوم الجمعة، الذي شهد حفل افتتاح الحدث الرياضي الأبرز في العالم، إلى 106 حالات، وفق ما كشفته عنه اللجنة المنظمة.

هذه أكثر الدول العربية تتويجا بميداليات ذهبية في الأولمبياد تفتتح اليوم الجمعة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي تشهد مشاركة أكثر من 11 ألف رياضي يمثلون 205 دول لنحو أسبوعين من التباري.

أول مسلم يحمل علم بريطانيا في افتتاح أولمبياد طوكيو قالت صحيفة "الغارديان"؛ إن الفريق البريطاني المشارك في أولمبياد طوكيو، سيقوده ولأول مرة لاعب مسلم يحمل العلم البريطاني.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 57 قراءة)
.