تابع أفضل العروض والخصومات المميزة من أمازون في يوم برايم

تستمر عروض وخصومات يوم برايم في أمازون بمجموعة مميزة ومتنوعة من المنتجات المقدمة لمشتركي خدمة برايم.

إشترك في خدمة أمازون برايم من الآن وتمتع بشهر مجاني من المميزات وأفضل العروض، مع التوصيل المجاني والسريع للمنتجات، وعروض حصرية من الأفلام والمسلسلات، كما يمكنك اليوم الحصول على أفضل عروض الخصومات في يوم prime day 2021.

اعلان هايبر اكس لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي – HX-KB4RD1-US/R1السعر: 224.

93 ريالالمواصفات:العلامة التجارية : هايبر اكساللون : اسودلغة لوحة المفاتيح : انجليزيتشمل البطاريات : nullطرق الاتصال : يو اس بيمتوافق مع : بي سيModel Number : HX-KB4RD1-US/R1يمكنك الحصول على لوحة المفاتيح من تابلت الرسم الجرافيكي والكتابة مع قلم اتش 320 ام من هيونالسعر: 299 ريالالمواصفات:تابلت رسم جرافيكي مع قلم مزدوج الاغراض لتابلت انسبايرون انك اتش 320 ام – اقلب تابلت اتش 320 ام وارسم واكتب على شاشة ال سي دي للتابلت المطور بتقنية الورق الالكتروني اضغط على زر كلير اول الموجود على اللوحة لتجديد مساحة العمل والتركيز على التابلت حين يأتيك الإلهام أو فكرة لشيء ما مهم.

تابلت كتابة بشاشة ال سي دي مقاس 10.

2 × 6.

2 انش تابلت رسم مقاس 9 × 5.

6 انش – مساحة عمل كبيرة تضمن لك تجربة رسم خالية من الهموم.

هناك أيضًا حقيبة حمل واقية يمكن أن تحمي الشاشة من التعرض للخدوش، ويمكنها أيضًا حمل أجهزة التابلت لتحقق المزيد من الراحة لك.

يتوفر تطبيق هيوان سكيتش الخاص بنا عبر الإنترنت، يمكنك الاتصال بالمؤشر في التطبيق لحل مشكلة عدم وجود مؤشر في هاتف سامسونج المحمول للعثور على المزيد من الوظائف.

قلم بدون بطارية – يعرض قلم PW100 رسمك على شاشة التابلت، ويدعم الرسم على الجانب الآخر، حيث يمكنك الكتابة حوالي 50.

000 مرة واستكشاف المزيد من التجارب الممتعة باستخدام أصابعك، اضغط بشكل خفيف وشديد بالتناوب مع قلم PW100 الخالي من البطارية في يدك لمشاهدة اختلاف الخطوط الناجمة عن مستويات حساسية الضغط 8192.

فرشاة ديناميكية مع دعم إمالة ±60 درجة ستمنح الفنان تجربة رسم غامرة أكثر.

ضغط القلم 8192 – يمكنك الاستمتاع بخطوط ناعمة ودقيقة عند استخدام تابلت الرسم؛ معدل تقرير 266 نقطة موضع في الثانية ودقة قلم 5080 خط لكل انش، ضمان لمدة عام.

التوافق – يعمل مع ويندوز وماك واندرويد بالإضافة إلى برامج التصميم السائدة يمكنك إنشاء بيئة أكثر ملاءمة.

تأتي منتجاتنا مع كفالة لمدة عام.

يمكنك الحصول على الجهاز اللوحي منتابلت هيون 420 4 × 2.

23 انش الرقمي المحمول مع قلم السعر: 71.

99 ريالالمواصفات:Brand : nullCompatible with : nullنوع الملحقات : لوحات جرافيكسيمكنك الحصول على الجهاز من إل جي – جهاز تسجيل داخلي بلوراي 14x ساتا بدون برمجياتالسعر: 198.

99 ريالالمواصفات:نوع المحرك: ناسخ قرص بلو-راي داخلي فائق متعدد الاستخداماتBD-R SL/DL: 14X/12XDVD-R SL/DL: 16X/8XDVD+R SL/DL: 16X/8XCD-RW: 24Xذاكرة التخزين المؤقت: 4MBنظام التشغيل: Windows XP، Windows Vista، Windows 7يمكنك الحصول على الجهاز من قفل ببروتوكول موجة زي من يالي اشور السعر: 675.

70 ريالالمواصفات:أرفع قفل شاشة لمس في السوق من العلامة التجارية رقم 1 للقفل الذكي في عام 2017، تم التصويت عليها من قبل CEPro؛ يتميز بقفل ديدبولت معتمد من الدرجة 2 من BHMA بمحرك كامل وهادئ للغاية.

قفل وفتح وإدارة رموز الدبابيس وتلقي الإشعارات من أي مكان مع معظم أنظمة المنزل الذكية من زي ويف بما في ذلك سامسونج سمارت ثينجز ووينكافتح القفل باستخدام بإدخال رمز الدبوس الفريد على الإضاءة الخلفية، لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس تقفل الباب خلفك ببساطة عن طريق النقر على لوحة المفاتيحطرف البطارية 9 فولت يمنع القفل بسبب البطاريات الميتة.

يناسب الأبواب التي سُمكها من 4 سم إلى 6 سم.

صديق للبيئة من 22 فهرنهايت إلى 140 فهرنهايتقفل هادئ بمحرك ونظام إغلاق كامل للخصوصية وحشوة مقاومة للطقس وغطاء بطارية مقاوم للعبث.

مزلاج قابل للتعديل ليناسب مجموعة الظهر 7.

6 سم أو 6.

3 سميمكنك الحصول على القفل الذكي من تابلت كامفاس 13 للرسم مع قلم رسومي للشاشةالسعر: 815.

15  ريالالمواصفات:خفيف الوزن وبأسعار معقولة— وزن تابلت كامفاس 13 من هيون أقل من 1 كغم، السمك 11.

8 ملم، 366 × 217 × 11.

8 ملم، جنبًا إلى جنب مع طبقة ايه جي وخصائص التصفيح الكاملة، وهي سهلة الاستخدام ولا تتلف عند استخدامها في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى ذلك، فهي اقتصادية بما يكفي للطلاب أو المستخدمين المحترفين.

هناك أيضًا 8 مفاتيح اختصار وظائف مخصصة مريحة تدعم مفاتيح الاختصار لفتح قائمة شاشة العرض وإلغاء مفتاح شاشة العرض وتقليل المفتاح لمنع اللمس العرضيطبقة ايه جي، الفضاء اللوني المعياري أحمر أخضر أزرق بنسبة 120% والتصفيف الكامل – تتميز طبقة ايه جي بوظائف مضادة للانعكاس ومضادة للتوهج، وهو مناسب للاستخدام في الأماكن الساطعة، كما أن الطبقة غير اللامعة لها تأثير تشبه الورق، مما يحسن من الشعور بالألوان، كما أنه مقاوم للاهتراء / ليس من السهل خدشه، كما أن التصفيح الكامل يجعل المؤشر أكثر دقة، ويقلل من اختلاف الموضع، ولا يدخله الغبار بسهولة فضلا عن كونه متين، يحسن من السطوع/ دقة الصورة، التدرج 120% الفضاء اللوني المعياري أحمر أخضر أزرق ≈ 88% ان تي اس سي، زاوية الرؤية 178 درجةتم ترقية PW517 من PW507، لا يوجد اهتزاز بطرف القلم ويكتب القلم بدقة أكبر ويبدو انسيابيا في الرسم وهو أكثر مشابهة للقلم الحقيقي والرسم بدقة بالغة.

قلم PN05A رفيع وطويل وليس من السهل فقدانه، حامل قلم PH05A من السيليكون يحمي قلب القلم من التلف، مفاتيح اختصار القلم تدعم التعديل المخصص في البرنامج.

يمكنك الحصول على الجهاز منتابلت انسبيروي Q11K V2 للرسم البياني مع قلم الكترونيالسعر: 471 ريالالمواصفات:نظام مبتكر للتحكم في خاصية الميل – يوفر أفضل اكتشاف للضغط وتحديدًا دقيقًا لموضع المؤشر بزوايا مختلفة، واستعادة الإحساس الحقيقي للرسم عند استخدام قلم هيون الإلكتروني.

قلم إلكتروني PW500 بدون بطارية – لذلك لا حاجة لشحن قلم الرسم الإلكتروني للتابلت.

قل وداعًا للبطارية ولوضع الشحن؛ يوجد حامل للقلم بتصميم جديد على شكل كعكة دونات PH05، قم بأعمالك الفنية بطريقتك الخاصة.

مستويات لضغط القلم 8192 – تحديث جذري يوفر الدقة القصوى والأداء المتقدم؛ 266 نقطة في الثانية في معدلات القراءة و5080 سطر لكل بوصة بالدقة التي تريدها.

اتصال لاسلكي – يمنحك تجربة عمل مذهلة بدون استخدام أسلاك؛ 8 مفاتيح ضغط قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام للحفاظ على بقاء الوظائف المفضلة لديك بالقرب منك لمزيد من الكفاءة؛ مساحة نشطة ضخمة حجم 11 بوصة بجهاز التابلت للرسم البياني ما يمنحك مساحة عمل كبيرة.

التوافق – يتوافق مع إصدار نظام التشغيل ويندوز 7 أو أحدث أو ماك 10.

11 أو أحدث وغيرها من تطبيقات الرسم الرئيسية؛ توفر هيون ضمانًا لمدة عام على هذا المنتج وملحقاته.

يمكنك الحصول على الجهاز من تابلت رسم جرافيك لاسلكي بدون بطارية WH1409 V2السعر: 589 ريالالمواصفات:12 مفتاح اختصار مُخصص: يحتوي على معظم مفاتيح الاختصار المخصصة أكثر من أجهزة تابلت رسم الجرافيك الأخرى من هيوين، مما يساعدك على تحسين عملك بكفاءةٍ عالية وفعالية.

قلم جديد وحامل قلم: قلم بتصميم جديد PW500 وحامل قلم PH05 ويتميز كلاهما بمظهره الجمالي والعملي.

كما أرفقنا أيضًا 8 أطراف قلم إضافية مقاومة للتلف يمكنها دعم حمل العمل العالي.

8192 مستوى لحساسية الضغط: 8192 مستوى مُطوّر لحساسية الضغط، والتي أعلى من WH1409 بمقدار 4 أضعاف.

يتميز الموديل الجديد بأداءٍ أفضل وعملية وحساسية للضغط.

قلم بدون بطارية: ودّع كابل شحن القلم بعد الآن.

وضعان للتوصيل: يتوافر كل من الاتصال السلكي واللاسلكي على حدٍ سواء، مما يمكنه المساعدة في توفير مساحة أكبر في حيز عملك وتلبية جميع متطلباتك عند العمل في الأماكن المختلفة.

يمكنك الحصول على الجهاز منعلبة قرص صلب 9.

5 ملم عالمية لوسيط تخزين ذو حالة ثابتة وقرص صلبالسعر: 35.

99 ريالالمواصفات:باستخدام تقنية ساتا 3.

0، يمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 6 جيجابايت في الثانية (متعلقة أيضًا بتكوين الكمبيوتر)تم تطوير طريقة تبديد الحرارة حصرية، تبديد حرارة قوي للغاية، يطيل عمر القرص الصلب.

حماية كهرومغناطيسية لها مزايا أكثر من المنتجات البلاستيكية الأخرى.

مفتاح حماية ثنائي القناة، توافق أعلى بنسبة 80% من الجيل السابقخامة سميكة من خليط الالومنيوم والمغنيسيوم الخام، نسيج صلب، خفيفة الوزن، مقاومة للضغط القوي.

يمكنك الحصول عليها منتابلت اتش 420 من هيوينالسعر: 86.

40 ريالالمواصفات:3 أزرار اكسبرس كيز لزيادة كفاءتك؛ مرفق معه قلم يعمل بالبطارية ويحتوي على زرين قابلين للتحديد عليه.

تصميم فني خفيف.

الرسم أو التلوين أو الخربشة أو وضع علامة الوثائق.

المنطقة النشطة: 4 انش × 2.

23 انش.

مناسب لكل من مستخدمي اليد اليسرى واليمنىالدقة: 4000 خط لكل انش؛ معدل التقرير: 200 تقرير في الثانيةمتوافق مع جميع تطبيقات الجرافيك الرئيسية: بما في ذلك كوريل باينتر، كوريل درو، أدوبي فوتوشوب، أدوبي إلاستريتور، أدوبي فايرووركس، ماكروميديا فلاش، كوميك ستوديو، إس أيه آي، إنفينيت ستراتوس، ثري دي ماكس، أوتوديسك مايا، بيكسولوجيك زي براش، وما إلى ذلك.

يمكنك الحصول على الجهاز منطقم اذرع تحكم لعبة ببجي من كايجتال، طقم اذرع تحكم العابالسعر: 89 ريالالمواصفات:وضع إطلاق النار: هناك ضغطة واحدة، ونقرة مستمرة في وضع التصويب.

هناك 4 ترددات للنقر في وضع النقر المستمر، كل واحدة منها يمكن النقر عليها 8/16/24/30 نقرة في الثانية.

توافقية واسعة: مناسب لهواتف اي او اس والاندرويد، سمك شاشة الهاتف المناسب من 7 ملم إلى 10 ملم والهواتف المحمولة بعرض ما بين 67 و82 ملممقبض هزاز وأضواء ملونة: يتم اهتزاز جهاز التحكم عند تغيير الأوضاع، وهو مصحوب بأضواء ملونة لتعزيز تجربة اللعبة.

شعور بالضغط: يعتمد جهاز التحكم من بابجي على أزرار مصنوعة من سبائك الألومنيوم الخاصة بالألعاب، أما شعور الارتداد المشابه لنقرة الماوس فيمنحك تجربة تصويب أكثر واقعية.

مزيج مثالي: وتماشياً مع عادات الإمساك لدى اللاعبين، لن تتعب الأصابع بفترة طويلة في اللعب، حيث يمكن للاعب التحرك وإطلاق النار وتبديل التلسكوب بسرعة أثناء اللعبة.

اختر كايجتال لتحصل على ضمان لمدة 90 يومًا وإرجاع بدون إبداء السبب لمدة 30 يومًا، وبذلك يمكنك الشراء بثقة.

يمكنك الحصول عليها من huion بدون بطاريات h1060p قرص 10 بوصة السعر: 324 ريالالمواصفات:قلم لمس خالٍ من البطارية: تم تجهيز تابلت H1060P مع أحدث قلم إضاءة بدون بطارية PW100 بمعدل 233PPS وارتفاع حساس 10 ملم ودقة شاشة 5080LPI.

مفاتيح مختصرة قابلة للتخصيص: 12 مفتاح ضغط مخصص + 16 مفتاحاً ناعمًا مخصصًا، وهو مناسب للغاية للعمل.

مزايا المنتج الرئيسية8192 مستويات حساسية الضغط: حساسية الضغط لها أعلى بأربع مرات من معظم المنتجات المتجانسة في السوق مؤخرًا بمستويات 2048 فقط.

مساحة كافية من 25.

4 سم في 15.

9 سم، مساحة العمل 25.

4 سم × 15.

9 سم، توفر مساحة كافية للعمل للمستخدم.

التوافق: يتوافق جهاز لوحي H1060P من هويون مع نظام تشغيل ويندوز 7 أو الأحدث، ماك OS 10.

11 أو الإصدار.

كما أنه متوافق مع معظم برامج الرسم المتاحة حاليًا بما في ذلك أدوبي فوتوشوب، إيلاغراتور، كوريل باينتر، مانجا ستوديو، كليب ستوديو، زي براش، كريتا، جيمب وأكثر من ذلك.

يمكنك الحصول على الجهاز منتابلت رسم بدون بطارية كامفاس برو 13 من هيون بشاشة مقاس 13.

3 بوصةالسعر : 1079 ريالالمواصفات:لوحة زجاج معزولة بالكامل ومضادة للوهج أكثر دقة وطبيعيةتدرج لوني معياري أحمر وأخضر وأزرق بنسبة 120% – يوفر تدرجاً لونياً أوسع.

مقاس صغير 13 بوصة: مقاس صغير وسهل للحمل4 مفاتيح سريعة وشريط لمس، وإعداد فعال لتوفير الوقت، يمكنك الحفاظ على مفاتيح الاختصارات المفضلة لديك في متناول يدكضمان لمدة عام.

ما محتويات العلبة؟ شاشة رسم كامفاس برو 13 مع قلم رقمي PW507، وكابل 3 في 1 ومحول طاقة وقابس وحامل وحامل قلم وريشة قلم x10 ومشبك وقماش تنظيف ودليل للبدء السريعخاصية ميل ودعم بدون بطارية – تتميز شاشة اللمس ب±60 مستوى تعرف على الميل وقلم بدون بطارية PW507، ويوفر تجربة رسم طبيعية وأكثر دقةيمكنك الحصول على الجهاز من تابلت سرفيس برو 7 من مايكروسوفت، شاشة 12.

3 بوصةالسعر: 3799 ريالالمواصفات:اللون: رمادينظام التشغيل: ويندوزسعة التخزين: 256 جيجابايتحجم الشاشة: 10 انش فأكثردقة الكاميرا: 8 ميجابيكسل فاكثركاميرا ثانية: 2 – 5 ميجابكسلحجم الذاكرة: 8 جيجابايتيمكنك الحصول على الجهاز من اعلان

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 86 قراءة)
.