أفضل العروض والخصومات المقدمة من أمازون في يوم برايم

تعرف على أفضل عروض وخصومات أمازون المقدمة اليوم في Prime Day للعام 2021، والتي تتوفر بشكل خاص اليوم لمشتركي خدمة برايم.

انضم إلى خدمة amazon prime اليوم من وتمتع بميزة التوصيل المجاني السريع في يوم برايم، مع مجموعة من العروض والخصومات لمنتجات متنوعة، كما يمكنك أن تتمتع بمتابعة محتوى مميز من الأفلام والمسلسلات حصرياً لمشتركي الخدمة، حيث تتوفر الخدمة بشكل مجاني لمدة 30 يوم، ومن ثم تتوفر الخدمة بإشتراك شهري بقيمة 16 ريال.

اعلان هاتف Galaxy M12 بسعة 64 جيجا بايتالسعر: 549 ريالالمواصفات:شاشة انفينيتيكاميرا خلفية رباعيةمعالج ثماني النوى مع ذاكرة 4 جيجا بايت رام ، وسعة تخزين 64 جيجابايتبطارية سعة 6000 ميلي امبير في الساعة وشحن سريع بقدرة 15 واط.

الحمايةيمكنك الحصول على هاتف Galaxy M12 من هاتف شاومي Poco F3 بشريحتين وسعة 256 جيجا بايتالسعر: 1423 ريالالمواصفات:الشاشة: شاشة AMOLED 6.

67 بوصة FHD+ شاشة منقطة، دقة 2400 × 1080، معدل تحديث 120 هرتز، زجاج غوريلا كورنينج 5 أماميكاميرا ثلاثية: 48+8+5 ميجابكسل 4K 30 إطار في الثانية، كاميرا سيلفي 20 ميجابكسلالمعالج: كوالكوم سنابدراجون 870 5G (7 نانومتر)، حتى 3.

2 جيجاهرتز، معالج ثماني النواة عالي الأداءالبطارية: 4520mAh (النوع) تدعم 33W الشحن السريعمخرج دوبلي اتموس مضخّم بواسطة صندوق مكبر صوت مزدوجيمكنك الحصول على هاتف Poco F3 من قفل ذكي من اوغست مزود بواي فاي (أحدث طراز الجيل الرابع)السعر: 782.

86 ريالالمواصفات:مفتاح يعمل في كل مكان.

اقفل الباب الأمامي.

وافتح الجهاز.

من أي مكان.

يتم توصيله مباشرة بمجرد إخراجه من الصندوق.

لا يتطلب القفل الذكي واي فاي من أوغست جسر إضافي للاتصال بشبكة واي فاي، لذلك ستحصل على صوت كامل ووظائف الوصول عن بعد بدون أي فوضى.

يتطلب شبكة واي فاي 2.

4 جيجاهرتز.

قم بترقية قفلك الحالي.

يتم ربطها بسهولة بمسمار القفل الموجود داخل الباب – حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام مفاتيحك الحالية.

لا تتعثر بمفاتيحك ضد الكشف التلقائي عند وصولك وفتح الباب.

يمكنك القفل التلقائي عند إغلاق الباب.

أرسل مفاتيح آمنة إلى الأصدقاء أو العائلة أو الأشخاص الذين تثق بهم على الفور، كل ذلك من تطبيق أغسطس.

إلغاء الوصول في أي وقت.

يمكنك اختيار التحقق من القياسات الحيوية لاستخدام بصمة هاتفك الذكي أو التعرف على الوجه كشهادة أمان إضافية قبل تشغيل القفل عن بعد.

قفل ذكي الجيل الرابع من أغسطس، الآن أصغر بنسبة 45%.

يمكنك الحصول على القفل الذكي من جهاز تابلت بقرص رسم لاسلكي مقاس 10.

5 انشالسعر: 364.

99 ريالالمواصفات:يتمتع باتصال لاسلكي لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والاندرويد — كما يتميز بجهاز استقبال لاسلكي يو اس بي 2.

4 جي، تابلت هيون انسبايروي كيو 620 ام يحررك من حزم كابلات البيانات، مما يضمن لك رسم حر بدون حدود.

بالإضافة لتمتعه بنطاق لاسلكي 5 – 10 متر.

فضلًا عن دعمه لنظام تشغيل ويندوز 7 أو أحدث ونظام تشغيل ماك او اس 10.

12 أو أحدث، اندرويد 6.

0 أو أحدث.

جهاز تحكم متعدد الوظائف مع 8 مفاتيح ضغط قابلة للتخصيص – الوظيفة الافتراضية: تكبير وتصغير اللوحة، التمرير لأعلى وأسفل، فرشاة التكبير والتصغير، حيث أن جميعها يعمل بشكل مختلف مع برامج الرسم المختلفة، كما يمكنك أيضًا تخصيصها حسب رغبتك الخاصة.

يتضمن 8 مفاتيح ضغط قابلة للتخصيص، حيث يدعم القرص تخصيص وظيفة الزر عندما يكون هناك برنامج تشغيل، ويمكن استخدام الوظيفة الافتراضية فقط بدون برنامج تشغيل.

يتضمن 8192 مستوى من حساسية الضغط، حيث يتميز بقلم لمس ستايلس بدون بطارية مع إمالة ±60 درجة وسرعة قراءة 266 نقطة في الثانية ودقة كتابة يدوية 5080 خط لكل انش، كما يتمتع بتصميم مريح مبرد ومغطى، كما يتميز بعملية معالجة جديدة للسطح المغطى، لا تلوث بصمات الأصابع، يوفر تجربة رسم أقرب ما يمكن إلى الحقيقة.

يتوفر تطبيق هيون سكيتش الخاص بنا عبر الإنترنت، يمكنك الاتصال بالمؤشر في التطبيق لحل مشكلة عدم وجود مؤشر في هاتف سامسونج المحمول للعثور على المزيد من الوظائف.

تبلغ سماكة التابلت كيو 620 ام: 8 ملم.

الوزن الصافي: 666 غرامبطارية بعمر استخدام 20 ساعة ووظيفة إضاءة ليد — يمكن شحن قرص انسبايروي كيو 620 ام عبر مصدر طاقة 5 فولت 500 ميلي امبير أو 5 فولت 1 امبير، والحصول على شحن كامل، حيث بإمكانك التمتع بحوالي 20 ساعة من الاستخدام وذلك بعد شحن سريع 1.

2 ساعة مع مصدر طاقة 5 فولت 1 امبير، كما يتميز بوضع استعداد يصل حتى 6 أشهر، كما يتمتع ببطارية بسعة 1100 ميلي امبير.

يوجد مصباح ليد مدمج في مفاتيح الضغط الثمانية على التوالي.

والتي يمكن أن تشير إلى طاقة البطارية المتبقية، بطارية منخفضة، واستهلاك الطاقة في الوقت الحقيقي.

متوافق مع أنظمة ويندوز وماك وبرامج الفنون الرقمية السائدة: ادوبي فوتوشوب واليستريتر وكوريل بينتر ومانغا ستوديو وكليب ستوديو وزد برش وكريتا وجيمب وغيرها، تقدم علامة هيون التجارية.

يمكنك الحصول على الجهاز اللوحي من  شاشة رسم كامفاس برو 20 بتقنية اتش ديالسعر: 2011 ريالالمواصفات:قلم بدون بطارية مزود بخاصية الإمالة: يأتي مع 8192 مستوى من ضغط القلم، قلم PW500 خالٍ من مشاكل إعادة الشحن، موفر للطاقة وصديق للبيئة.

؛ بالإضافة إلى ±60 درجة من التعرف على الإمالة الطبيعية، يمكنك الحصول على تجربة رسم طبيعية وأكثر دقة.

المنطقة النشطة: تأتي شاشة كامفاس برو 20 بتصميم كبير كشاشة GT-191 V2، التي توفر مساحة أكبر لابتكار حر.

تأتي مع 8 مفاتيح اختصار قابلة للتخصيص وشريط لمس واحد على جانبي الشاشة.

100% الفضاء اللوني المعياري أحمر وأخضر وأزرق: يمكن أن يوفر التدرج اللوني المعياري أحمر أخضر أزرق بنسبة 100% 16.

7 مليون لون، ليوفر تأثيراً رائعاً للون ويقلل اختلافه بشكل كبير يأتي بمعدل تقرير 266 نقطة في الثانية، لتتمكن من الحصول على أداء أفضل واستجابة أسرع عند العمل على شاشة القلم.

حامل قابل للتعديل: يمكن ضبط الحامل المريح والمتين بالزوايا المفضلة لديك من 20 إلى 80 درجة.

عند عدم الاستخدام، يمكن طي الحامل ليصبح قطعة مسطحة ورفيعة، يسهل حمله في أي مكان.

التوافق: أنظمة التشغيل المدعومة لهذا الجهاز كما يلي: ويندوز 7 أو أحدث، ماك او اس 10.

12 أو أحدث.

كما أنه متوافق مع البرامج السائدة مثل ادوبي فوتوشوب وكليب ستوديو وبينت تول ساي وأكثر من ذلك؛ توفر هيون ضماناً لمدة عام.

يمكنك الحصول على الشاشة من لوحة مفاتيح هايبر اكس – بي سي – HX-KB4RD1-US/R1السعر: 224.

93 ريالالمواصفات:العلامة التجارية : هايبر اكساللون : اسودلغة لوحة المفاتيح : انجليزيتشمل البطاريات : nullطرق الاتصال : يو اس بيمتوافق مع : بي سيModel Number : HX-KB4RD1-US/R1شيري ام اكس ريديمكنك الحصول على لوحة المفاتيح من جهاز Surface Laptop 3السعر: 4499 ريالالمواصفات:المنصات: ويندوز 10اللون: اسود ميتنظام التشغيل: ويندوزسعة القرص الصلب: 256 جيجابايتحجم الشاشة: 13 – 13.

9 انشنوع المعالج:انتل كور i7-(الجيل العاشر)قارئ بطاقة الذاكرة الخاصة بالمحطة الأساسية: لاشاشة بخاصية اللمس بحجم 13.

5 إنشسعة تخزين 256 جيجا بايت وذاكرة 16 جيجا بايت راميمكنك الحصول على الجهاز منفارة الألعاب LOGITECH G LIGHTSPEED G603 السعر: 249 ريالالمواصفات:مستشعر ألعاب هيرو: يوفر مستشعر ضوئي هيرو أداءً رائدًا وكفاءة تصل إلى 10 أضعاف ؛ توفر فارة الألعاب G603 دقة واستجابة مع حساسية تصل إلى 12000 نقطة في البوصةتقنية LOGITECH G LIGHTSPEED اللاسلكية: تمنحك تقنية LIGHTSPEED اللاسلكية فائقة السرعة تجربة ألعاب سريعة.

توفر فارة الألعاب اللاسلكي G603 استجابة لا تصدق مع معدل تقرير فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانيةإدارة الأداء: تسمح لك الفارة اللاسلكية G603 بالتبديل بسهولة بين الوضع المرتفع والمنخفض بسهولة للتقارير بسرعة 8 مللي ثانية وعمر بطارية أطول يصل إلى 18 شهرًا باستخدام بطاريتين مقاس AAاتصال مزدوج: يسمح لك LIGHTSPEED و بلوتوث بالتبديل بسهولة بين جهازي كمبيوتر بضغطة زرالراحة وكفاءة الطاقة: قم بتخصيص فارة الكمبيوتر اللاسلكية G603 للحصول على الوزن المناسب والتوازن والراحة باستخدام بطارية واحدة أو بطاريتين فقط ؛ توفر فارة ألعاب الكمبيوتر G603 ما يصل إلى 500 ساعة من اللعب المستمر على بطاريتين مقاس AA.

يمكنك الحصول على فارة الألعاب من  قفل Yale assure SLالسعر: 675.

89 ريالالمواصفات:يمكنك فتح الباب دون مفاتيح عن طريق إدخال الرمز بلوحة المفاتيح الخلفية للقفل؛ وقفل الباب خلفك عن طريق الضغط على أي زر أو عن طريق تمكين إعادة القفل التلقائيافتح واقفل بابك من أي مكان عن طريق إضافة القفل إلى المنزل الذكي المتوافق مع زي-ويف أو نظام الإنذار وتطبيق (مثل سامسونج سمارت ثينجس، رينج ألرم، وينك وغيرها) يتطلب محورًا متوافقًا يُباع بشكل منفصل مع تطبيق – لا يتم استخدام تطبيق يالي لهذا القفليستبدل ديدبولت الموجودة لديك في دقائق على الأبواب القياسية، بسُمك 1-3/8 انش إلى 2-1/4 انش بمجرد استخدام مفك البراغي.

لا حاجة إلى عمل ثقوب إضافية.

تشمل تركيب الأجهزة وبطاريات.

لا تقلق †بشأن الإغلاق بسبب نفاد البطاريات – يحتوي القفل على شاحن احتياطي حتى تتمكن من تزويد طاقة القفل ببطارية 9 فولت لإدخال الكود الخاص بكيعمل مع أجهزة اليكسا عن طريق توافقه مع موزع hub.

قد تختلف الميزات بناءً على وحدة تحكم زد-ويف.

يتطلب نظام متوافق مع الميزات الذكية.

يمكنك الحصول على القفل منجهاز تابلت رسم رقمي مع قلم من هيون، موديل HS611السعر: 252.

45 ريالالمواصفات:شغيل متعدد الوظائف – يوجد شريط وسائط وهو أول تابلت في هذا المجال ينفذ وظائف مثل ضبط مستوى الصوت والتحكم في الموسيقى وتبديل البرامج والعودة إلى سطح المكتب.

يمكنه تلبية احتياجات المستخدمين للتبديل بين الصفحات أو الموسيقى أو التحكم في الفيديو.

تم تطوير تابلت هيون HS611 المزود بقلم خصيصاً للشباب المعاصر الذين يسعون للتفرد ولديهم مطالب كبيرة للحصول على جو ممتع ومريح أثناء العمل.

مزايا المنتج الرئيسيةالتوافق – نظام تشغيل ويندوز 7، ماك او اس 10.

12، اندرويد 6.

0 أو أنظمة التشغيل الأحدث.

HS611 هو تابلت رقمي يتمتع بمظهر مميز عالي الجودة ومتطلبات عالية ووظائف قوية وتجربة مُحكمة.

يتماشى تصميم التابلت الجديد مع سعي الشباب المعاصرينقلم بدون بطارية — تتوفر المزيد من الميزات يشمل ذلك مستويات ضغط القلم 8192، ومعدل إرسال بسرعة 266 نقطة في الثانية بالإضافة إلى سُمك 7.

3 ملم لجهاز HS611 لتلبية توقعات المستخدمين في تابلت احترافي مزود بقلم بأداء فعّال وقابلية حمل مناسبة.

ليس عليك سوى الاستعداد لتُلهم نفسك من السعادة والألوان.

8 مفاتيح ضغط قابلة للبرمجة و8 مفاتيح وسائط متعددة ومقبس بيانات يو اس بي النوع سي – يمكن ضبطها وفقاً لعادات المستخدم الخاصة، سهلة الاستخدام في الإدخال أو التوصيل في بيئة ضعيفة الإضاءة، يمكن توصيله بسهولة دون تشابك الجزء الأمامي والخلفي عند استخدام تابلت هيون HS611 المزود بقلميمكنك الحصول على الجهاز اللوحي مناغطية مفاتيح بودينج من هايبر اكس – مجموعة مفاتيح كاملةالسعر: 86 ريالالمواصفات:تصميم شبه شفاف: تم تصميم التصميم مزدوج الطبقات لأغطية المفاتيح هذه للسماح بمزيد من الإضاءة، مما يجعل إضاءة لوحة المفاتيح RGB الخاصة بك أكثر روعة.

مادة PBT المزدوجة المتينة: أغطية المفاتيح PBT هذه مصنوعة من جدران سميكة ومقاومة للتآكل والاحتكاك والمذيبات.

خط هايبر اكس المميز: يتيح الخط الجريء والواسع المزيد من الضوء للتألق من خلاله، مما يعزز وضوح الرؤية ورؤية المفاتيح الفردية.

تتضمن أداة إزالة غطاء المفاتيح الأنيقة: أداة إزالة غطاء المفاتيح الخاصة بنا مصممة خصيصًا لتناسب أغطية مفاتيح هايبر اكس بدقة.

التوافق: مجموعة المفاتيح الكاملة متوافقة مع هايبر اكس ومعظم لوحات المفاتيح الميكانيكية.

إنها تكمل تصميم LED المكشوف لمفاتيح المفاتيح الميكانيكية من هايبر إكس.

يمكنك الحصول على مجموعة مفاتيح كاملة منهاتف شاومي Poco X3 Proالسعر: 919 ريالالمواصفات:معالج كوالكوم سناب دراغون 860 (7 نانو متر)، حتى 2.

96 جيجاهرتز، ثماني النواة وعالي الأداءالبطارية: 5160 ميلي أمبير في الثانية (النوع) تدعم عمليات الشحن السريع بقدرة 33 واطالشاشة: شاشة نقطية بدقة فل اتش دي مقاس 6.

67â€â€ انش، دقة 2400 × 1080، معدل تحديث 120 هرتز، زجاج كورنينج غوريلا 6 أماميكاميرا رباعية: 48+8+2+2 ميجابكسل، تسجيل فيديو بدقة 4 كيه بمعدل 30 إطار في الثانية، كاميرا سيلفي أمامية بدقة 20 ميجابكسليمكنك الحصول على الهاتف من قفل ذكي من اوغست مزود بواي فاي (احدث طراز الجيل الرابع)السعر: 782.

75 ريالالمواصفات:مفتاح يعمل في كل مكان.

اقفل الباب الأمامي.

وافتح الجهاز.

من أي مكان.

يتم توصيله مباشرة بمجرد إخراجه من الصندوق.

لا يتطلب قفل واي فاي الذكي من أوغست جسر إضافي للتوصيل بشبكة واي فاي، بحيث تحصل على صوت كامل ووظائف الوصول عن بعد دون أي فوضى.

يتطلب شبكة واي فاي 2.

4 جيجاهرتز.

قم بترقية قفلك الحالي.

يتم ربطها بسهولة بمسمار القفل الموجود داخل الباب حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام مفاتيحك الحالية.

لا تتعثر بمفاتيحك.

خاصية الفتح التلقائي تكتشف عند وصولك وتفتح الباب.

يمكنك قفل القفل التلقائي عند إغلاق الباب.

أرسل مفاتيح آمنة إلى الأصدقاء أو العائلة أو الأشخاص الذين تثق بهم على الفور، كل ذلك من تطبيق أغسطس.

إلغاء الوصول في أي وقت.

يمكنك الحصول على القفل منقفل ببروتوكول موجة زي من يالي اشور – قفل ذكي بلوحة مفاتيح وشاشةالسعر: 672.

37 ريالالمواصفات:أرق قفل شاشة لمس في السوق من العلامة التجارية رقم 1 للقفل الذكي في عام 2017، تم التصويت من قبل CEProقفل وفتح وفتح وإدارة رموز الدبابيس وتلقي الإشعارات من أي مكان مع معظم أنظمة المنزل الذكية من زي ويف بما في ذلك سامسونج سمارت ثينجز ووينفك.

البيئة من 22 إلى 104 فهرنهايتافتح القفل باستخدام بإدخال رمز الدبوس الفريد على الإضاءة الخلفية، لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس تقفل الباب خلفك ببساطة عن طريق النقر على لوحة المفاتيحطرف البطارية 9 فولت يمنع القفل بسبب البطاريات الميتة.

أبعاد الضربة: 3.

8 سم × 6.

9 سمقفل هادئ بمحرك ونظام إغلاق كامل للخصوصية وحشوة مقاومة للطقس وغطاء بطارية مقاوم للعبث.

يمكنك الحصول على القفل من اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 106 قراءة)
.