"أحلام" تعلق على صور منسوبة لابنة الملك سلمان الوحيدة (شاهد)

"أحلام" تعلق على صور منسوبة لابنة الملك سلمان الوحيدة (شاهد)

"أحلام" تعلق على صور منسوبة لابنة الملك سلمان الوحيدة (شاهد) لندن- عربي21 الثلاثاء، 22 يونيو 2021 07:59 ص بتوقيت غرينتش الأميرة حصة هي الأخت غير الشقيقة لولي العهد محمد بن سلمان- صحيفة عكاظ علقت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، على صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أنها تعود للأميرة حصة بنت سلمان، الابنة الوحيدة لملك السعودية سلمان بن عبد العزيز.

  وغرّدت "أحلام": "أكيد هالصورة لا تمت لسمو الأميرة حصة بنت سلمان".

  وجاءت تغريدة "أحلام" تعليقا على تغريدة لعضو مجلس الشورى السعودي سابقا، الإعلامية نورة الشعبان، وهي صاحبة الصورة الأصلية المتداولة.

  وكانت الشعبان علّقت: "أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الأميرة حصة بنت سلمان بزفافها، الله يسعدها وإذ أتشرف بمعرفة سموها الكريم، إلا أنني لا زلت أستغرب استمرار الذباب الإلكتروني باستخدام صوري الشخصية (منشورات ومقاطع بوسائل التواصل الاجتماعي) على أنها للأميرة حصة ولا بد أن يكون لهذا السلوك مآرب أخرى!؟".

  وكانت الأميرة حصة تزوجت نهاية أيار/ مايو الماضي، من الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود.

  والأميرة حصة هي الأخت غير الشقيقة لولي العهد محمد بن سلمان.

أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الأميرة حصة بنت سلمان بزفافها الله يسعدها وإذ أتشرف بمعرفة سموها الكريم، إلا أنني لازلت أستغرب استمرار الذباب الإلكتروني استخدام صوري الشخصية (منشورات ومقاطع بوسائل التواصل الاجتماعي) على أنها للأميرة حصة ولابد وأن يكون لهذا السلوك مآرب أخرى!؟ — نـوره الـشـعـبـان 🇸🇦 (@Noraalshaaban) اكيد هالصوره لا تمت لسمو الاميره حصه بنت سلمان 🙏🏻 — A H L A M 🇦🇪 #Ahlam2021 (@AhlamAlShamsi) الأربعاء، 16 يونيو 2021 04:53 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 15 يونيو 2021 03:07 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 11 يونيو 2021 11:11 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

تعرف إلى سبب منع نساء الهندوس من حضور حرق الجثث أدّت مشاركة الممثلة والإعلامية الهندية مانديرا بيدي، في مراسم حرق جثة زوجها المخرج راج كوشال، إلى فتح باب النقاش في الهند حول مشروعية مشاركة المرأة في هذه الطقوس.

.

مذيعة ألمانية تسقط بفضيحة.

.

لطّخت نفسها بالطين (شاهد) سقطت مذيعة ألمانية بفضيحة، دفعت الجهة التي تعمل لديها إلى إيقافها، رغم تقديمها الاعتذار.

.

وفاة 3 سعوديين من أسرة واحدة بسبب السيول الجارفة (شاهد) توفي ثلاثة سعوديين من أسرة واحدة، السبت، بعدما جرفتهم مياه الأمطار في محافظة الطائف غرب المملكة.

.

أرصاد السعودية: أمطار غير معهودة وندرس الأسباب المناخية لها وصف المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية الأمطار الرعدية التي شهدتها منطقة الرياض أمس بـ"الملفتة وغير المسبوقة".

عاصفة مطرية غير اعتيادية تضرب الرياض وبروق كثيفة (شاهد) شهدت مدينة الرياض السعودية خلال الساعات الأخيرة، عاصفة مطرية صيفية غير اعتيادية، وذلك بعد وقت قليل من بروق كثيفة أضاءت سماء المدينة.

.

كاتب أمريكي يتساءل عن مكان إقامة زوجة ترامب تساءل الكاتب الأمريكي مايكل وولف، عن مكان إقامة زوجة رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب، مؤكدا أن حقيقة زواجهما "هي آخر لغز غامض يحيط به".

.

غرق 17 مهاجرا وإنقاذ آخرين قبالة سواحل تونس أعلنت منظمة الهلال الأحمر التونسي عن وفاة 17 مهاجرا غير نظامي وإنقاذ نحو 366 آخرين، خلال الساعات الأخيرة، بعد غرق قاربهم في البحر المتوسط.

.

قتيل وإصابات إثر انفجار داخل سوق وسط غزة (شاهد) قالت مصادر محلية، إن انفجارا كبيرا وقع داخل سوق الزاوية وسط مدينة غزة، ما أدى إلى سقوط إصابات بين الفلسطنييين، وإلحاق أضرار كبيرة بالمحال التجارية.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 65 قراءة)
.