«لمست مراية العربية».. تجديد حبس المتهم بدهس طبيبة الشرقية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق، تجديد حبس موظف، اليوم، بتهمة دهس طبيبة لمست مرآة سيارته بالخطأ، أثناء سيرها في شارع عام بمدينة الزقازيق، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة ثان الزقازيق، من «ش.

م.

م.

س» 32 عامًا، طبيبة بمستشفى القنايات المركزي، باتهام «م.

غ» موظف، ومقيم بقرية تابعة لمركز الزقازيق، بمحاولة دهسها بسيارته بسبب ملامستها مرآة سيارته دون قصد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9305 جنح قسم شرطة ثان الزقازيق وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وتم إحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وبعد عرضه على قاضي المعارضات قرر تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

كان مصدر أمني، نفى صحة ما تم تداوله بمقطع فيديو عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تضمن شروع شخص في قتل طبيبة دهسا لملامستها مرآة سيارته دون قصد بمحافظة الشرقية وأكد أن ما تم تناوله في هذا الشأن عارٍ تماما من الصحة جملة وتفصيلا.

وأشار إلى أن حقيقة الواقعة تتمثل بقيام الطبيبة المشار إليها بمقطع الفيديو، في وقت سابق بتحرير محضر يتضمن اتهامها لقائد السيارة «مرتكب الواقعة» بصدمها حال سيرها بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، وإحداث إصابتها بكسور وكدمات متفرقة لملامستها مرآة سيارته دون قصد، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة معللاً ذلك بتعرضه لغيبوبة سكر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

مصر      |         (منذ: 1 أشهر | 14 قراءة)
.