ياسمين رئيس تستأنف تصوير فيلمها جارة القمر في أسوان

تستأنف الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلمها جارة القمر، حيث سافرت مع فريق العمل لمحافظة أسوان لمدة 6 أيام؛ للانتهاء من مشاهدها هناك، بعد موسم رمضاني ناجح بمسلسل ملوك الجدعنة، تعود ياسمين رئيس لأعمالها السينمائية.

وتجسد ياسمين رئيس، في الفيلم دور «ليلى» التي تواجه العديد من المواقف بسبب حبها.

«جارة القمر» دراما رومانسية اجتماعية، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وتستعد الفنانة ياسمين رئيس، بعد عودتها من أسوان للسفر إلى بيروت؛ لتبدأ تصوير مسلسل 60 دقيقة، والذي تتصدر بطولته ليُعرض عبر منصة شاهد، ويتكون المسلسل من 9 حلقات، وينتمي العمل إلى نوعية الإثارة والتشويق، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

ويأتي ذلك بعد إطلاق كليب حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت، والذي شاركت بطولته مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، واحتل الكليب تريند «يوتيوب» منذ انطلاقه حتى الآن، كما تصدّرت ياسمين رئيس تريند موقع التدوينات القصيرة «تويتر» ومحرك بحث «جوجل»، وحصد الكليب حتى الآن 32 مليون مشاهدة على «يوتيوب».

ياسمين رئيس هي فنانة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني.

كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة، والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات.

وتعاونت مع النجم أحمد حلمي في فيلم صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحدثهم مسلسل ملوك الجدعنة، والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند «جوجل» و«تويتر» أكثر من مرة خلال حلقاته، فضلًا عن أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث، وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا.

مصر      |         (منذ: 1 أشهر | 17 قراءة)
.