قتيل على الأقل بصدم شاحنة مشاركين بمسيرة للمثليين بفلوريدا

قتيل على الأقل بصدم شاحنة مشاركين بمسيرة للمثليين بفلوريدا

قتيل على الأقل بصدم شاحنة مشاركين بمسيرة للمثليين بفلوريدا فلوريدا- أ ف ب الأحد، 20 يونيو 2021 04:12 ص بتوقيت غرينتش قبِض على سائق الشاحنة وأودع الحبس الاحتياطي أقدم سائق شاحنة على صدم عدد من الأشخاص كانوا متجمعين للمشاركة في مسيرة لمثليي الجنس في الولايات المتحدة السبت، ما أسفر عن مقتل رجل واحد على الأقل، حسب وسيلة إعلام محلية.

  والواقعة التي لم يعرف حتى الآن ما إذا كانت هجوما متعمدا، حصلت لدى انطلاق مسيرة المثليين التقليدية في مدينة ويلتون مانورز بفلوريدا (جنوب شرق)، قرب فورت لودرديل.

  وقبِض على سائق الشاحنة، وأودع الحبس الاحتياطي.

  وكانت الشاحنة في خط السير نفسه مع آليات أخرى مشاركة في المسيرة، لكن سائقها زاد السرعة وصدم أشخاصا عدة، حسب "10 نيوز"، وهي وسيلة إعلام محلية.

  وقال رئيس بلدية فورت لودرديل دين ترانتاليس، الذي كان حاضرا خلال العرض، إن رجلين على الأقل صدمتهما السيارة، وتوفي أحدهما.

  وأشار إلى أن الشاحنة استهدفت في الواقع سيارة عضوة الكونغرس الديمقراطية ديبي ووسرمان شولتز، التي كانت في داخلها، لكنها نجت في نهاية المطاف.

  وقال ترانتاليس: "هذا هجوم إرهابي على مجتمع المثليين".

تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

استشهاد فتى إثر إصابته برصاص الاحتلال في مواجهات الضفة أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني استشهـاد فتى متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قرية النبي صالح شمال رام الله، عشية يوم شهد مواجهات في عموم الضفة الغربية المحتلة.

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الجديد يهاتف محمد بن زايد ​اتصل رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد نتفالني بينيت، هاتفيا، بولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الجمعة.

تلميذ سوري يكسب دعوى تشهير ضد متطرف يميني ببريطانيا أمرت المحكمة المتطرف تومي روبنسون، مؤسس رابطة الدفاع الإنجليزية، بدفع تعويضات قدرها 100 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى التكاليف القانونية، للفتى السوري جمال حجازي الاحتجاجات بإيران تتواصل وحقوقيون ينتقدون "عنف" السلطات تتواصل الاحتجاجات في إيران، بسبب النقص الشديد في إمدادات المياه عن مناطق واسعة في جنوب غرب البلاد، فيما انتقدت منظمة هيومن رايتس ووتش "القوة المفرطة" من السلطات ضد المحتجين في محافظة خوزستان.

البنتاغون يعترف: طالبان اكتسبت "زخما استراتيجيا" اعترف رئيس الأركان الأمريكي، الجنرال مارك ميلي، بأن حركة طالبان اكتسبت "زخما استراتيجيا" في أفغانستان، مستدركا بالقول إن انتصارها رغم ذلك لا يزال غير مضمون.

.

خلفان يغرد عن "الأخوة" الحوثيين.

.

وسجال حاد مع كاتبة سعودية نشر نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، تغريدة ألمح فيها إلى علاقاته مع الحوثيين، مثيرا سجالا حادا مع الكاتبة السعودية، وفاء الرشيد.

.

قرار شركة أمريكية مقاطعة المستوطنات يثير غضب الاحتلال علّق رئيس الاحتلال، إسحاق هرتسوغ، على قرار شركة الآيس كريم الأمريكية "بن وجيري" عدم بيع منتجاتها في المستوطنات، بالقول إن "مقاطعة إسرائيل هي نوع جديد من الإرهاب".

.

لوحة "الشيطان" تثير ضجة واسعة.

.

ورسامها الإيطالي يوضح تناقلت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي رسما يعود إلى عام 2018، للفنان الإيطالي، جيوفاني غاسبارو، يظهر فيها تصوره لشكل "الشيطان" و"رئيس الملائكة ميخائيل".

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 55 قراءة)
.