البرتغال تحقق رقما سلبيا غير مسبوق باليورو أمام ألمانيا

البرتغال تحقق رقما سلبيا غير مسبوق باليورو أمام ألمانيا

البرتغال تحقق رقما سلبيا غير مسبوق باليورو أمام ألمانيا لندن- عربي21 الأحد، 20 يونيو 2021 02:33 ص بتوقيت غرينتش البرتغال أول منتخب أوروبي يحرز "ثنائية عكسية" في مرماه في مسابقة عالمية- أ ف ب حقق المنتخب البرتغالي "رقما سلبيا" في المباراة التي جمعته بألمانيا على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لـ"يورو 2020".

وتقمص لاعبو المنتخب البرتغالي دور مهاجمي "الماكينات"، حين سجل كل من روبين دياز ورافاييل غيريرو هدفين في شباكهما خلال الدقيقتين الـ35 والـ39.

وأضحى بذلك رفاق كريستيانو رونالدو أول منتخب أوروبي يحرز "ثنائية عكسية" في مرماه في مسابقة عالمية كبرى "اليورو" و"كأس العالم"، كما أصبحت ألمانيا أول فريق يستقبل هدفا في مرماه ويستفيد من "هدف عكسي" في نسخة واحدة من "اليورو".

وعزز المنتخب الألماني بانتصاره على البرتغال (4-2) آماله وحظوظه في بلوغ الدور الموالي بوصول رصيده للنقطة الثالثة من مبارتين، وهي الحصيلة ذاتها التي تتوفر عليها كتيبة فرناندو سانتوس، عقب انتصارها في الجولة الأولى بثلاثية على المجر.

وفي الجولة الأخيرة، تصطدم ألمانيا يوم الأربعاء المقبل بالمجر على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، بينما تواجه البرتغال فرنسا في الموعد ذاته، على البساط الأخضر لـ"بوشكاش أرينا" ببودابست المجرية.

تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مصرية تدخل تاريخ الأولمبياد كأول محجبة تحكم في كرة السلة ستدخل الحكم المصرية سارة جمال تاريخ الأولمبياد بعد اختيارها لإدارة مباريات ضمن مسابقة كرة السلة (3x3) في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي، تقام اليوم الجمعة 23 تموز/يوليو في طوكيو.

بوكيتينو يقرر تمديد عقده مع سان جيرمان أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدد عقده مع النادي إلى غاية 2023.

بايرن ميونيخ يتبرع لفائدة المتضررين من الفيضانات بألمانيا قرر نادي بايرن ميونخ لكرة القدم خوض مباراة ودية أمام شالكه، على أن يتبرع بمبلغ 1.

1 مليون يورو للمتضررين من الفيضانات التي اجتاحت البلاد الأسبوع الماضي وبالأخص في غربي ألمانيا.

رسميا.

.

افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 في "زمن كورونا" (صور) أقيمت اليوم الجمعة، مراسم حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 بالعاصمة اليابانية في الملعب الأولمبي أمام مدرجات شبه خالية.

أبرز المعلومات عن أولمبياد طوكيو.

.

تعرّف إليها (إنفوغراف) انطلقت اليوم فعاليات أولمبياد طوكيو 2020، بعد تأجيل دام عاماً كاملاً بسبب ظروف جائحة كورونا.

تسجيل أزيد من 100 إصابة كورونا في أولمبياد طوكيو بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف أعضاء الوفود المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 حتى اليوم الجمعة، الذي شهد حفل افتتاح الحدث الرياضي الأبرز في العالم، إلى 106 حالات، وفق ما كشفته عنه اللجنة المنظمة.

هذه أكثر الدول العربية تتويجا بميداليات ذهبية في الأولمبياد تفتتح اليوم الجمعة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي تشهد مشاركة أكثر من 11 ألف رياضي يمثلون 205 دول لنحو أسبوعين من التباري.

أول مسلم يحمل علم بريطانيا في افتتاح أولمبياد طوكيو قالت صحيفة "الغارديان"؛ إن الفريق البريطاني المشارك في أولمبياد طوكيو، سيقوده ولأول مرة لاعب مسلم يحمل العلم البريطاني.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 61 قراءة)
.