السجن لإسباني قتل والدته وتناوب على أكلها مع كلبه

السجن لإسباني قتل والدته وتناوب على أكلها مع كلبه

السجن لإسباني قتل والدته وتناوب على أكلها مع كلبه مدريد- أ ف ب الجمعة، 18 يونيو 2021 02:35 ص بتوقيت غرينتش قطّع المجرم والدته بواسطة منشار وسكاكين- جيتي حُكم على رجل إسباني بالحبس 15 عاما وخمسة أشهر؛ لقتله والدته خنقا، وتناول أجزاء من جسدها، بعدما قطّعه إلى أشلاء، على ما أعلنت محكمة في مدريد أصدرت القرار في حقه.

  واعتبرت المحكمة في قرارها، الذي اتخذ قبل أيام، أن الرجل الذي أطلِق عليه لقب "آكل لحوم البشر في فينتاس"، وهو اسم حي في مدريد عثرت فيه الشرطة على أشلاء الأم، كان بكامل "قدراته العقلية عند حصول الوقائع" بين 21 كانون الثاني/ يناير و21 شباط/ فبراير 2019، وهو سيمضي عقوبته في السجن.

  وأوضحت المحكمة أنها قررت حبس ألبرت إس جي 15 عاما؛ لإدانته بـ"القتل، مع ظروف مشددة للارتباط الأسري"، بالإضافة إلى الحبس لمدة خمسة أشهر؛ لـ"تدنيسه الجثة"، إذ ذبح الرجل أمه ثم "أكل جثتها لمدة 15 يوما على الأقل".

وكان ألبرت تشاجر مع والدته (البالغة 69 عاما) في مطلع العام 2019 في الشقة التي كانا يقطنانها في حي لاس فينتاس، المشهور بحلبات مصارعة الثيران التي يضمها.

  وأوضحت النيابة في لائحة الاتهام أنه خنقها، ثم جرّ جسدها إلى غرفته، حيث قطّعها بمنشار وسكاكين مطبخ؛ "لإخفائها".

  وأضافت: "بعد تقطيع الجثة إلى أشلاء، كان المتهم يتغذى من حين إلى آخر ببقايا الجثة، ويخزن القطع الأخرى في أوعية بلاستيكية عدة في الشقة وفي الثلاجة".

  كذلك وضع أشلاء أخرى في أكياس قمامة وألقى بها بعيدا.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن شرطيا أدلى بشهادته أثناء المحاكمة روى أنه عندما دخل الشقة، أكد المتهم أنه أكل بعض القطع نيئة، وطبخ البعض الآخر، وأعطى بعضا لكلبه.

  وأوقف الرجل الذي قالت الشرطة إنه يعاني مشكلات مخدرات في شباط/ فبراير 2019، بينما كانت الشرطة تبحث عن والدته التي أبلغت إحدى صديقاتها أنها مفقودة.

وخلافا لما حاول الدفاع إثباته أثناء المحاكمة، قضت المحكمة بعدم وجود "دليل" على أن المتهم لم يكن يتمتع بكامل قواه العقلية.

  بالإضافة إلى عقوبة السجن هذه، سيتعين على الرجل دفع تعويض مقداره 60 ألف يورو لشقيقه.

    الخميس، 03 يونيو 2021 10:03 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 25 مايو 2021 04:58 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: rmbالجمعة، 18 يونيو 2021 07:44 ص هل تربطه قرابة بالمنشار؟يبدو أن العقلية متشابهة.

لا يوجد المزيد من البيانات.

كاتب أمريكي يتساءل عن مكان إقامة زوجة ترامب تساءل الكاتب الأمريكي مايكل وولف، عن مكان إقامة زوجة رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب، مؤكدا أن حقيقة زواجهما "هي آخر لغز غامض يحيط به".

.

غرق 17 مهاجرا وإنقاذ آخرين قبالة سواحل تونس أعلنت منظمة الهلال الأحمر التونسي عن وفاة 17 مهاجرا غير نظامي وإنقاذ نحو 366 آخرين، خلال الساعات الأخيرة، بعد غرق قاربهم في البحر المتوسط.

.

قتيل وإصابات إثر انفجار داخل سوق وسط غزة (شاهد) قالت مصادر محلية، إن انفجارا كبيرا وقع داخل سوق الزاوية وسط مدينة غزة، ما أدى إلى سقوط إصابات بين الفلسطنييين، وإلحاق أضرار كبيرة بالمحال التجارية.

.

القطرية الأولى.

.

أفضل شركات الطيران عالميا في 2021 (إنفوغراف) أصدر موقع "Airline Ratings" تقريره السنوي حول أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2021، بعد عام شهد فترات طويلة من الإغلاق بسبب جائحة كورونا.

.

عارضة الأزياء البوليفية زوجة اللاعب بوغبا تظهر مرتدية الحجاب نشر اللاعب الفرنسي، بول بوغبا، صورة تجمعه بزوجته، عارضة الأزياء البوليفية، زولاي بوغبا أو ماريا زولاي، وهي ترتدي الحجاب.

عشرات الضحايا وأكثر من مليون متضرر جراء فيضانات في الصين تسببت فيضانات عارمة في الصين، هي الأشد منذ نحو ألف عام، في سقوط عشرات القتلى والمفقودين وتضرر أكثر من مليون شخص بوسط البلاد.

.

امرأة تسرق ألماسات بملايين الدولارات.

.

كيف خدعت التاجر؟ خدعت امرأة ستينية تاجر مجوهرات فاخرة في لندن، وسرقت ٧ ألماسات بقيمة 4.

2 مليون جنيه إسترليني (5.

7 مليون دولار)، في "عملية سرقة متطورة للغاية" وصف صحيفة "الغارديان" البريطانية.

.

لماذا نرى ملامح وجوه عند النظر في الجدران والسحب؟ كشف بحث عن السبب الذي يجعل الناس، يرون وجوها في جميع الأماكن التي ينظروه إليها، سواء في السحب أو الجدران وغيرها من الأجسام.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 63 قراءة)
.