"تويتر" يوثّق حساب حزب سعودي معارض

"تويتر" يوثّق حساب حزب سعودي معارض

"تويتر" يوثّق حساب حزب سعودي معارض لندن- عربي21 الجمعة، 18 يونيو 2021 02:04 ص بتوقيت غرينتش تأسس الحزب في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي- واس وثّق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حساب حزب التجمع الوطني المعارض، الذي تأسس في العام الماضي.

  وأعلن الأمين العام للحزب، المعارض والحقوقي يحيى عسيري، أن الحزب نجح في توثيق حسابه.

  وكان عسيري كشف سابقا أن الحزب جرى تسجيله بشكل رسمي في بريطانيا.

  وفي سياق متصل، أعلن الحزب تعيين الناشطة لينا الهذلول، شقيقة لجين الهذلول، في فريق التفاوض الخارجي الخاص بالعلاقات العامة الخارجية له.

  وكان الحزب، الذي تأسس في أيلول/ سبتمبر الماضي، قال إنه يدعو إلى تحقيق العدالة، والحكم بالديمقراطية، وعدم احتكار الثروات من قبل السلطة الحاكمة.

الحزب الذي شارك في تأسيسه الأكاديمية مضاوي الرشيد، والحقوقي يحيى عسيري، والداعية سعيد الغامدي، والأكاديمي عبد الله العودة (نجل سلمان العودة)، والناشطان عمر الزهراني، وأحمد المشيخص، أثار جدلا داخل المعارضة نفسها، لعدة أسباب، أبرزها التأكيد على عدم تبني فكرة المطالبة بإسقاط نظام الحكم، بالإضافة إلى الموقف من تطبيق الشريعة الإسلامية، وهو ما دفع الغامدي والمشيخص للانسحاب منه.

  يسر أن يعلن عن تعيين الناشطة العضو في الحزب في فريق التفاوض الخارجي الخاص بالعلاقات الخارجية للحزب، شاكرين جميع أعضاء الحزب وداعميه.

— حزب التجمع الوطني (@The_NAAS) — Yahya Assiri يحيى عسيري #NAAS (@abo1fares) مبارك لنا حزب وطني لمستقبلنا حميعاً كشعب.

— د.

عبدالله العودة (@aalodah) الثلاثاء، 25 مايو 2021 06:01 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 25 مايو 2021 01:02 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 24 مايو 2021 10:52 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 24 مايو 2021 10:20 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

قوة تدعمها الإمارات تعتقل قادة بالمقاومة المناوئة للحوثيين اعتقلت قوة أمنية مدعومة من دولة الإمارات، الجمعة، قادة بارزين في المقاومة اليمنية الموالية للحكومة الشرعية، وسط البلاد.

.

احتجاجات بمحيط نقاط تركية بإدلب تنديدا بمجازر النظام وروسيا نظم المئات من أهالي منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب، وقفات احتجاجية على مقربة من نقاط المراقبة التركية والقواعد العسكرية، وكذلك نظم نشطاء مظاهرات في إدلب وأعزاز شمال حلب تنديدا بالقصف من جانب النظام السوري والقصف الجوي الروسي على المنطقة عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس ندلعت مواجهات، مع قوات الاحتلال بعد انطلاق فعاليات مناهضة للاستيطان على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوبي نابلس، وإقامة صلاة الجمعة على أراضي البلدة المهددة بالاستيطان.

مسؤول بالسلطة: خطأ مقتل نزار بنات قد يحدث بأمريكا أو فرنسا قدّم مسؤول بارز في السلطة الفلسطينية، تعازيه لعائلة الناشط نزار بنات، الذي قُتل على يد عناصر في الأجهزة الأمنية قبل أيام.

اعتقال لبناني في مطار بيروت بتهمة "العمالة لإسرائيل" قالت وسائل إعلام لبنانية، إن الأجهزة الأمنية أوقفت مواطنا محكوم بشكل غيابي بتهمة العمالة لصالح الاحتلال الإسرائيلي.

استقالة عضو بلجنة ملكية أردنية إثر انتقادها "ذبح الأضاحي" أثار منشور لعضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية بالأردن، وفاء الخضرا، جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد اعتبارها أن ذبح الأضاحي "طقوس تفتقر للرحمة والرأفة".

توتر بين الحوثي ومقاتلين قبليين في الجوف شمالي اليمن تسود حالة من التوتر بين مقاتلين قبليين ومسلحي جماعة الحوثي، في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية، شمال اليمن.

المرزوقي: إدارة أزمة كورونا بتونس قمة اللاكفاءة واللامسؤولية دخل الرئيس التونسي السابق الدكتور المنصف المرزوقي على خط الأزمة الصحية التي تشهدها تونس منذ عدة أسابيع بسبب ارتفاع حالات الإصابة والوفاة بسبب كورونا، وانتقد السياسة الصحية التي اتبعتها الحكومة التونسية في مواجهة كورونا، وحمل مسؤولية ذلك بالأساس إلى رئيسي الجمهورية والحكومة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 73 قراءة)
.