ابنة أخ بن لادن ترفع لافتة مؤيدة لترامب (شاهد)

ابنة أخ بن لادن ترفع لافتة مؤيدة لترامب (شاهد)

ابنة أخ بن لادن ترفع لافتة مؤيدة لترامب (شاهد) لندن- عربي21 الجمعة، 18 يونيو 2021 01:28 ص بتوقيت غرينتش نور هي ابنة يسلم الأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن- قناتها عبر تلغرام رفعت نور بن لادن، ابنة أخ زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، لافتة مؤيدة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

  واحتجت نور بنت يسلم بن لادن على قمة الرئيس جو بايدن مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، من خلال رفع لافتة كتب عليها "فاز ترامب"، وذلك في بحيرة بجنيف بسويسرا، حيث تقيم.

  وقالت نور بن لادن، في تصريحات صحفية، إن احتجاجها ليس على نتائج الانتخابات فقط، بل على اعتقال أنصار ترامب، الذين جرى توقيفهم بعد أحداث مبنى الكابيتول مطلع العام الحالي.

  يشار إلى أن نور هي ابنة يسلم الأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن.

  ووالدة نور هي الكاتبة السويسرية كارمن دوفور، التي جلبت ابنها للعيش في جنيف بعد طلاقها من بن لادن.

  وكانت نور بن لادن قالت إنها وبرغم عدم عيشها في الولايات المتحدة، إلا أنها تعتبر نفسها أمريكية، وتؤيد الحزب الجمهوري.

  Protesting on lake Geneva was not only about defending election integrity, but also about standing with the innocent Americans who've been jailed, persecuted and slandered as 'domestic terrorists' for their political beliefs since the 1/6 hoax.

Yesterday's interview is up: — Noor Bin Ladin (@NoorBinLadin) Today in WTF: Noor bin Laden, Osama bin Laden's niece, protests the Biden-Putin summit in Geneva with a "Trump Won" flag.

— The Recount (@therecount)   الخميس، 17 يونيو 2021 06:49 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 11 يونيو 2021 12:14 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 06 يونيو 2021 01:55 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 02 يونيو 2021 03:26 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

حصيلة صادمة.

.

430 قتيلا في أسبوع جراء العنف المسلّح بأمريكا شهدت الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي ما لا يقل عن 915 عملية إطلاق نار، ما أسفر عن مقتل 430 شخصا على الأقل، في حصيلة صادمة.

.

العراق وأمريكا يتفقان على موعد سحب الأخيرة قواتها "المقاتلة" أعلنت كل من بغداد وواشنطن التوصل لاتفاق يقضي بانسحاب جميع القوات الأمريكية المقاتلة من العراق بحلول نهاية العام الجاري 2021.

.

تظاهرة بنيويورك للمطالبة بإغلاق مكاتب منظمات داعمة للاستيطان ينظم تحالف مؤسسات أنصار الحق الفلسطيني في الولايات المتحدة تظاهرة، الثلاثاء، أمام مكتب المدعية العامة لمدينة نيويورك لاتيتا جونز، لمطالبتها بإغلاق مكاتب منظمات أمريكية استيطانية، منها منظمتان تمولان وتجمعان التبرعات لحركة "عطيرات كوهانيم" وللبؤرة الاستيطانية في الخليل.

واشنطن قلقة وباريس تدعو لاحترام سيادة القانون بتونس قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي، الاثنين، إن الولايات المتحدة قلقة إزاء التطورات التي تشهدها تونس وحثت على الهدوء في البلاد وأضافت أن بلادها على تواصل مع زعماء تونسيين كبار، دون أن تسميهم.

هكذا علقت دول عربية وأوروبية على أحداث تونس دعت ألمانيا، الإثنين، إلى "العودة السريعة" للنظام الدستوري الديمقراطي في تونس، معربة عن "قلقها البالغ" إزاء الأزمة السياسية الأخيرة في البلاد.

NYT: ما يجري في تونس تهديد للديمقراطية قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن التحركات التي اتخذها الرئيس التونسي قيس سعيد بعزل رئيس الوزراء وتجميد عمل البرلمان والسيطرة على البلد تعتبر تهديدا للديمقراطية التي ظهرت بعد تظاهرات الربيع العربي ويصفها معارضوه بالانقلاب.

وقالت إن الرئيس التونسي اتخذ قراراته بالسيطرة على البلاد نهاية يوم الأحد بعد تظاه جنرال أمريكي يهدد طالبان بحال مواصلتها هجومها بأفغانستان هدد قائد العمليات العسكرية الأمريكية في أفغانستان، الأحد، من كابول، حركة طالبان، بمواصلة الغارات الجوية في حال استمرت في هجماتها.

.

وزير الخارجية القطري يزور طهران ويلتقي الرئيس الإيراني بحث وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الأحد، المستجدات الإقليمية مع الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 72 قراءة)
.