داليا مبارك تنشر صورًا جديدة لمولودتها.. ولجين عمران تهنئها

نشرت المغنية السعودية داليا مبارك مجموعة صور من استقبالها لابنتها جاز، خلال تواجدها في المستشفى وبعد خروجها أيضًا، كما أظهرت الصور وجود زوجها وهو يحمل ابنته، إضافة إلى ابنتهما الكبرى التي تتأمل شقيقتها.

وأظهرت الصور أيضًا عن الهدايا الفخمة التي تلقتها النجمة السعودية بعد ميلاد طفلتها الثانية، وقدمت الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليها وعلى طفلتها.

وحظيت الصور التي نشرتها داليا بتفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور والأصدقاء، ومن بينهم الإعلامية لجين عمران التي علقت قائلة: “حبيبتي ألف حمدلله على سلامتك وسلامة البيبي.

.

تتربى في عزكم والله يجعلها من مواليد السعادة”.

كما علق علي نجم: “الحمد لله على سلامتك وسلامة جاز.

.

تتربى في عزكم يارب”، فيما كتبت لها فرح الصراف: “حمد لله على سلامتك”، أما الفنانة أميمة طالب فكتبت: “الحمد لله على سلامتك حبيبة قلبي تتربى في عزكم ويجعلها من الذرية الصالحة”.

وكانت داليا مبارك قد أعلنت عن ولادة ابنتها الثانية “جاز”، وذلك بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر، ونشرت داليا صورة عبر خاصية ستوري على إنستغرام وأعلنت بها استقبال مولودتها الثانية ونشرت صورة أخرى على حسابها بـ”سناب شات”، أظهرت بها يدها وعلقت “الحمد لله”.

وكشفت أيضاً داليا مبارك في إعلان خبر ولادتها عن سر تسمية ابنتها “جاز”، وهو نسبة إلى موسيقى الجاز، والتي يبدو أنها النوع الموسيقي المفضل لدى داليا مبارك، وتلقت داليا رسائل التهاني والمباركات من جمهورها بعد إعلان ولادتها، وكذلك احتفل زوجها بالحدث السعيد، ونشر فيديو عبر صفحته بإنستغرام، وظهر به وهو يحمل مولودته الجديدة ويدللها.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 70 قراءة)
.