هاري كاين يبلغ توتنهام برغبته في الرحيل

هاري كاين يبلغ توتنهام برغبته في الرحيل

هاري كاين يبلغ توتنهام برغبته في الرحيل لندن- عربي21 الإثنين، 17 مايو 2021 08:49 م بتوقيت غرينتش يرتبط كاين بعقد مع النادي المنتمي لشمال لندن حتى 2024 - أرشيف ذكرت تقارير صحفية أن النجم الإنجليزي هاري كاين، أبلغ ناديه توتنهام هوتسبير، برغبته في الرحيل هذا الصيف.

ويأمل الدولي الإنجليزي كاين، هداف "البريمير ليغ"، في تحديد مستقبله الكروي قبل بطولة أوروبا المقررة الشهر المقبل.

ويرتبط كاين بعقد مع النادي المنتمي لشمال لندن حتى 2024 مما قد يعرقل أي خطوة محتملة من ناد آخر للحصول على خدمات اللاعب البالغ 27 عاما والذي تقدر قيمته بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني (141.

42 مليون دولار).

وقالت شبكة سكاي البريطانية، إن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي على اتصال مع ممثلي كاين.

وسجل كاين 22 هدفا وصنع 13 ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتنافس كاين على الحذاء الذهبي، وهي جائزة فاز بها مرتين سابقا، مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الذي سجل 22 هدفا أيضا قبل مباراتين من نهاية "البريميرليغ".

وعبر كاين الشهر الماضي عن خيبة أمله لعدم فوزه بألقاب مع توتنهام رغم استمرار اللاعب البارز في نيل الجوائز الفردية.

وأهدر توتنهام فرصة للفوز بأول ألقابه منذ 2008 حين خسر أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الشهر الماضي.

وزادت التكهنات حول مستقبل كاين بعد تراجع توتنهام، الذي كان يتصدر الدوري في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، الترتيب بسبب سلسلة من العروض المخيبة أدت لإقالة المدرب السابق جوزيه مورينيو.

الأحد، 16 مايو 2021 04:11 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 26 أبريل 2021 03:51 ص بتوقيت غرينتش السبت، 24 أبريل 2021 04:15 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 20 أبريل 2021 10:29 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

موريتانيا تعمق جراح اليمن وتبلغ نهائيات كأس العرب (شاهد) تأهل المنتخب الموريتاني إلى نهائيات مسابقة كأس العرب "قطر 2021، عقب فوزه على نظيره اليمني 2-صفر الثلاثاء في اللقاء الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد في الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة إلى البطولة.

رسميا.

.

إنتر يتعاقد مع الدولي التركي تشالهان أوغلو تعاقد نادي إنتر ميلان، بطل إيطاليا، اليوم الثلاثاء مع الدولي التركي هاكان تشالهان أوغلو في صفقة انتقال مجاني من غريمه ميلان.

منح مهلة أخيرة لرونالدو لتحديد مستقبله مع يوفنتوس ذكرت تقارير صحيفة أن جورجي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، سيتوجه إلى إيطاليا قريبا لعقد اجتماع مع مسؤولي النادي لبحث مصير النجم البرتغالي.

عارضة أزياء بريطانية تعلن خطوبتها من الجزائري محرز (صور) نشرت عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد صورا لها مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، بعد عرض زواج (خطوبة) تقدم به لاعب مانشستر سيتي.

ناد إيطالي يتقدم بعرض رسمي لسيرخيو راموس كشفت تقارير صحافية إيطالية، الثلاثاء، أن نادي روما قدم عرضًا رسميا للإسباني سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، للتعاقد معه هذا الصيف.

.

جماهير الترجي تقتحم تدريبات الفريق وتعتدي على بعض اللاعبين كشفت تقارير صحافية أن جماهير الترجي الرياضي اقتحمت تدريبات الفريق وقامت بالاعتداء على بعض اللاعبين عقب الخسارة أمام الأهلي المصري (0-1) على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

.

برشلونة مطالب بإغضاب جميع لاعبيه لتجديد عقد ميسي أكد خابيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني (لاليغا)، أن برشلونة "تجاوز" حد رواتب الرياضيين، وليتمكن من تسجيل عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتظر التجديد، "يجب أن تكون هناك تخفيضات في رواتب اللاعبين".

ماني يتبرع بمبلغ كبير لبناء مشفى بمسقط رأسه قرر الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، التبرع بمبلغ مالي كبير، لبناء مشفى في مدينة بامبالي مسقط رأسه في السنغال.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 58 قراءة)
.