هكذا فر المستوطنون في اللد بعد وصول صواريخ المقاومة (شاهد)

هكذا فر المستوطنون في اللد بعد وصول صواريخ المقاومة (شاهد)

هكذا فر المستوطنون في اللد بعد وصول صواريخ المقاومة (شاهد) لندن - عربي21، وكالات الجمعة، 14 مايو 2021 06:43 ص بتوقيت غرينتش وصلت صواريخ المقاومة إلى مناطق غير مسبوقة في الجولة الأخيرة - جيتي أظهرت مقاطع مصورة من مدينة اللد في الداخل الفلسطيني، هروب المستوطنين تزامنا مع انطلاق صافرات الإنذار بسبب صواريخ المقاومة من قطاع غزة.

  ويظهر في المقاطع عدد من المستوطنين المذعورين وهم يهربون إلى ملاجئ المدينة مساء الخميس.

    — الجرمق (@aljarmaqnet)   — الحارثي🇵🇸 #القدس_ينتفض (@ldjBW8rIuIKrr4)     — TRT عربي (@TRTArabi)      على جانب آخر، بحث رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، وقائد الشرطة يعكوف شبتاي، الأربعاء الماضي، إمكانية الدفع بلواء من الجيش إلى مدينة اللد التي تشهد مواجهات عنيفة بين سكانها الفلسطينيين والمستوطنين الإسرائيليين.

  وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية؛ إن نتنياهو تحدث هاتفيا مع "شبتاي" وبحث معه الأوضاع في المدينة.

وأشار شهود عيان، إلى أنّ مئات الإسرائيليين هاجموا منازل المواطنين الفلسطينيين في المدينة؛ الذين تصدوا لهم.

وقال أحد شهود العيان؛ إنّ المعتدين الإسرائيليين، وضعوا إشارات على المنازل العربية، حتى يتسنى لهم تفرقتها عن المنازل الإسرائيلية، ومهاجمتها.

  اقرأ أيضا:  وطالب نائب عربي في الكنيست، الخميس، الأمم المتحدة بتوفير الحماية للمواطنين الفلسطينيين داخل أراضي الـ 48، في ظل هجمات واسعة يتعرضون لها منذ أيام.

  وقال النائب سامي أبو شحادة، من القائمة المشتركة، في تصريح له؛ إنه وجه طلبه هذا في رسالة مكتوبة إلى مديرة مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ميشيل باشيليه.

وأرجع ذلك إلى "الاعتداءات العنصريّة اليوميّة التي يتعرض لها المواطنون العرب، تحت رعاية ودعم من القيادة السياسية في إسرائيل، وسط حالة من التحريض الدائم والعنصري تجاه كل ما هو عربي وفلسطيني في البلاد".

الجمعة، 14 مايو 2021 05:03 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 13 مايو 2021 03:41 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 11 مايو 2021 10:11 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 11 مايو 2021 08:16 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: صلاح الدين كمال الشيخ السبت، 15 مايو 2021 05:18 م النصر قريب باذن الله لا يوجد المزيد من البيانات.

الشورى السعودي يناقش توصية بعدم إغلاق المحال وقت الصلاة يناقش مجلس الشورى السعودي، الثلاثاء، توصية بعدم إلزام المنشآت التجارية بما في ذلك محطات الوقود والصيدليات، بالإغلاق خلال أوقات الصلوات اليومية عدا صلاة الجمعة.

بلاغ للنائب العام ضد حسان لوضعه على قوائم الإرهاب تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا لإدراج الشيخ محمد حسان على قوائم الإرهاب، ومنعه من مغادرة البلاد.

تعليق بثّ تلفزيون جزائري بعد تهجمه على الأمير عبد القادر علّقت السلطات الجزائرية، الاثنين، لمدّة أسبوع بثّ تلفزيون خاص بسبب عرضه برنامجاً أثار جدلاً حادّاً في البلاد حول شخصية الأمير عبد القادر، بطل أول حملة لمقاومة الاستعمار الفرنسي.

السيسي يؤكد تضامنه مع اليونان ضد ما يهدد سيادتها قال رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي إن مصر تتضامن مع اليونان ضد ما يهدد سيادتها.

مصر تقول إنها لا تملك وثائق على بيع إثيوبيا مياها لإسرائيل قالت القاهرة إنها لا تملك وثائق أو وقائع تثبت أن إثيوبيا تبيع المياه للاحتلال الإسرائيلي.

الرياض تطالب بآليات تفتيش سريع وشامل لمواقع إيران النووية طالب وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، خلال لقائه الاثنين، مع مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي، في العاصمة النمساوية، فيينا، بتوفير آليات ملائمة لتفتيش المواقع النووية الإيرانية.

قطر تتسلم أوراق اعتماد أول سفير للسعودية بعد المصالحة (شاهد) تسلم وزير الخارجية القطري، الاثنين، أوراق اعتماد أول سفير سعودي منذ أزمة خليجية اندلعت في حزيران/ يونيو 2017.

عباس يدعو فتح وحماس للعودة "فورا" لحوار جاد لإنهاء الانقسام دعا رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس، الاثنين، حركتي "فتح" و"حماس" وباقي الفصائل إلى العودة فورا إلى حوار جاد على مدار الساعة لإنهاء الانقسام وبناء الشراكة الوطنية على كل المستويات لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه شعبنا وقضيته الوطنية.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 75 قراءة)
.