برشلونة يواصل إهدار النقاط ويبتعد عن لقب "الليغا"

برشلونة يواصل إهدار النقاط ويبتعد عن لقب "الليغا"

برشلونة يواصل إهدار النقاط ويبتعد عن لقب "الليغا" لندن- عربي21 الأربعاء، 12 مايو 2021 02:36 ص بتوقيت غرينتش ورفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة ليحتل المركز الثاني- الحساب الرسمي لبرشلونة وجه ليفانتي ضرب موجعة لبرشلونة وتعادل معه 3/ 3، الثلاثاء، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليمهد بذلك الطريق أمام كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الصراع على اللقب هذا الموسم.

ورفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة، ليحتل المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يلتقي ريال سوسييداد غدا الأربعاء في المرحلة نفسها، ونقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي يحل ضيفا على غرناطة مساء الخميس في ختام المرحلة، كما رفع ليفانتي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 26، ثم أضاف بيدرو جونزاليس لوبيز "بيدري" الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، تعادل ليفانتي بهدفين سجلهما غونزالو ميليرو وخوسيه لويس موراليس في الدقيقتين 57 و60، ثم سجل عثمان ديمبلي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 64، لكن البديل سيرجيو ليون سجل هدف التعادل 3/ 3 لليفانتي في الدقيقة 83.

الإثنين، 03 مايو 2021 04:37 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 02 مايو 2021 09:18 م بتوقيت غرينتش الخميس، 29 أبريل 2021 07:49 م بتوقيت غرينتش الأحد، 18 أبريل 2021 04:17 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

البرتغال تحقق رقما سلبيا غير مسبوق باليورو أمام ألمانيا حقق المنتخب البرتغالي "رقما سلبيا" في المباراة التي جمعته بألمانيا على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لـ"يورو 2020".

ليفاندوفسكي يقود بولندا لتعادل مثير أمام إسبانيا باليورو فرض المنتخب البولندي التعادل 1 /1 على مضيفه الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما في اشبيلية اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

ألمانيا تكتسح البرتغال في قمة مباريات اليورو اكتسح المنتخب الألماني نظيره البرتغالي في القمة التي احتضنها ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

برشلونة يتعاقد رسميا مع الهولندي ديباي أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم السبت تعاقده مع المهاجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي المشارك حاليا مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، حتى العام 2023 بصفقة حرة من ليون الفرنسي.

التونسي معلول يستقيل من تدريب منتخب سوريا.

.

"لن أنساكم" أعلن التونسي نبيل معلول استقالته رسميا من تدريب منتخب سوريا لكرة القدم، بعد بعد انتقادات حادة، خاصة عقب خسارته أمام الصين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بعد أن حذفها.

.

صلاح يعيد نشر تغريدة رغم انتقادات متابعيه أعاد النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، نشر التغريدة التي حذفها بعد الهجوم عليه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكيل أعمال راموس السابق يثور في وجه اللاعب بسبب ريال مدريد خرج "بيدرو برافو"، الوكيل السابق للنجم سيرخيو راموس، لانتقاد اللاعب الذي قرر الرحيل عن ريال مدريد، بعد قضائه 16 موسما في صفوف النادي الإسباني.

.

رونالدو الأول عالميا بالوصول لـ 300 مليون متابع بأنستغرام وصل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، إلى 300 مليون شخص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" .

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 70 قراءة)
.