القسام يعيد قصف "تل أبيب" ومناطق استراتيجية بالأراض المحتلة

القسام يعيد قصف "تل أبيب" ومناطق استراتيجية بالأراض المحتلة

المقاومة تعيد قصف تل أبيب ومواقع استراتيجية بالأراضي المحتلة لندن- عربي21 الأربعاء، 12 مايو 2021 01:01 ص بتوقيت غرينتش قصف القسام نجم عنه دمار كبير في تل أبيب- جيتي أعادت المقاومة الفلسطينية مجددا قصفها لمركز الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب، ومناطق أخرى، بما فيها مطار "بن غوريون"، ومدينة بئر السبع المحتلة، ردا على قصف استهدف برجا سكنيا في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، في بيان مقتضب: "الآن توجه كتائب القسام ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لبئر السبع المحتلة؛ ردا على استئناف العدو قصف الأبراج المدنية، والقادم أعظم".

  — نيلز (@91c_qi)   — saima kayani Al Qassam مجاهد القسام (@saima51402145)   وتلا هذا البيان بآخر قال: "الآن توجه كتائب القسام مجددا ضربة صاروخية كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" بـ110 صواريخ؛ ردا على استئناف استهداف الأبراج السكنية، وإن عدتم عدنا".

  وفي بيان آخر، قالت: "كتائب القسام تعاود قصف حقل صهاريج "كاتسا" جنوب عسقلان بـ20 صاروخا من طراز Q20، والذي تشتعل فيه النيران منذ أمس بفعل القصف القسامي".

  وبعد وقت قصير، أعلنت سرايا القدس "توجه ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ صوب تل أبيب وعسقلان وبئر السبع وسديروت ردا على استهداف الأبراج السكنية".

  — Reemjihad (@Reemjihad1)   — The Jerusalem Post (@Jerusalem_Post)   — الجرمق (@aljarmaqnet)   وبلغت حصيلة ضحايا صواريخ المقاومة على عمق الاحتلال الإسرائيلي 5 قتلى وعشرات الجرحى حتى فجر الأربعاء بالتوقيت المحلي.

  وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن صفارات الإنذار دوت في مناطق مختلفة في دولة الاحتلال الإسرائيلي، لاسيما تل أبيب ويافا وريشون لتسيون وحولون وبات يام واللد.

    — Avi Mayer (@AviMayer)   — Aviva Klompas (@AvivaKlompas)   وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم"، إن أحد الصواريخ سقط في منزل بمدينة "يهود" وسط فلسطين المحتلة، وآخر في منزل بمدينة اللد المحتلة.

  وذكرت وسائل إعلام عبرية أن الصواريخ أصابت قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع المحتلة، وقاعدة بالماخيم بالقرب من "ريشون ليتسيون".

  — 🇮🇱Dr BrianofLondon.

me☂️ (@brianoflondon)   — الجرمق (@aljarmaqnet)     وكشفت كتائب القسام "أن الضربة الصاروخية التي وجهتها فجر اليوم لتل أبيب ومطار "بن غوريون" استخدمت فيها لأول مرة صواريخ SH85؛ تيمنا بالقائد الشهيد محمد أبو شمالة، إضافة إلى صواريخ من طراز A120، M75، J80، J90، فيما استهدفت بئر السبع المحتلة بصواريخ من عائلة سجيل".

  ومساء الاثنين، وجهت كتائب القسام ضربة صاروخية لتل أبيب وضواحيها بـ130 صاروخا؛ ردا على استهداف العدو للأبراج المدنية.

الإثنين، 10 مايو 2021 09:24 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 04 مايو 2021 08:47 م بتوقيت غرينتش الأحد، 18 أبريل 2021 07:14 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 13 أبريل 2021 05:48 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مستوطنون يقتحمون الأقصى واعتقالات بالضفة وأراضي 48 اقتحم مستوطنون، الأحد، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

5 مصابين بينهم أطفال جراء إطلاق نار في تورنتو بكندا قالت الشرطة الكندية إن حادث إطلاق نار وقع خلال حفل للأطفال في مدينة تورونتو، خلف عددا من المصابين.

.

حزب أردني يلغي وقفة أمام سفارة مصر بعد منع الحكومة تنفيذها قال حزب أردني إن الحكومة منعته من تنفيذ وقفة أمام السفارة المصرية بعمان، الأحد، تنديدا بأحكام الإعدام الصادرة بحق 12 من قيادات جماعة الإخوان بمصر.

الحوثيون يمنعون سفينة أممية من إفراغ حمولتها بحجة أنها تالفة اتهمت الحكومة اليمنية، السبت، جماعة الحوثي بإجبار سفينة تابعة للأمم المتحدة على مغادرة ميناء الحديدة الخاضع لسيطرتها غربي اليمن.

فيما قال الحوثيون إن السفينة تحمل مواد تالفة.

الجناح الدعوي للحزب الحاكم بالمغرب يدعو لطرد سفير إسرائيل دعا رئيس حركة "التوحيد والإصلاح" المغربية عبد الرحيم شيخي بلاده، السبت، إلى التراجع عن التطبيع مع الاحتلال وطرد السفير الإسرائيلي من الرباط، وسحب السفير المغربي من تل أبيب.

"التحالف" يعلن تدمير 11 مسيرة مفخخة استهدفت السعودية أعلنت السعودية، مساء السبت، تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي اليمنية نحو المملكة ليرتفع عدد المسيرات التي أعلن "التحالف" عن تدميرها إلى 11 خلال أقل من 24 ساعة.

.

47 قتيلا في معارك بين القوات الحكومية والحوثيين في مأرب أسفرت المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين في مأرب، في اليمن، السبت، عن 47 قتيلا بينهم 16 من القوات الموالية للحكومة اليمنية.

عباس كامل يسلم البرهان رسالة من السيسي بشأن سد النهضة وصل رئيس المخابرات المصرية، عباس كامل، إلى الخرطوم، السبت، لتسليم رئيس المجلس الانتقالي السوداني، عبد الفتاح البرهان، رسالة من رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، بشأن سد النهضة.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 75 قراءة)
.