بلدية صبيا ترفع جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

    جازان : رفعت بلدية محافظة صبيا جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال تجهيز مصليات العيد وتهيئة الحدائق والمواقع والساحات العامة، وتركيب لوحات التهنئة وتركيب وصيانة أعمدة الإضاءة والزينة، بالإضافة إلى تكثيف الجولات الرقابية ورفع وإزالة الأنقاض والمخلفات المنزلية ومتابعة عملية الكنس الآلي للشوارع والطرق الرئيسية.

وفي السياق أشار رئيس البلدية المكلف ناجي بن محمد الحازمي، أنه واستعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، رفعت البلدية جاهزيتها من خلال تجهيز مصليات العيد وتهيئة الحدائق والمواقع والساحات العامة، وتركيب لوحات التهنئة وتركيب وصيانة أعمدة الإضاءة والزينة، بالإضافة إلى تكثيف الجولات الرقابية ورفع وإزالة الأنقاض والمخلفات المنزلية ومتابعة عملية الكنس الآلي للشوارع والطرق الرئيسية والفرعية.

وأضاف “الحازمي” إلى أن البلدية قامت بتركيب (9) لوحات للتهنئة بمناسبة عيد الفطر وزعت على الشوارع الرئيسية، وتركيب (33) عمود زينة ومجسمات جمالية، وقص وتهذيب (8) حدائق رئيسية مع صيانة إنارتها لاستقبال الزوار.

بجانب رفع (3240) ألف طن من النفايات المنزلية و(2880) من مخلفات الهدم والبناء وكنس ما يقارب طوله (810) م2 من الأتربة على جنبات الطرق في الشوارع والطرق.

ولفت رئيس البلدية المكلف ناجي الحازمي، إلى أن الأعمال متواصلة طول فترة أيام عيد الفطر المبارك، مشدداً في ذات الوقت على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية عند الخروج للتنزه أو لمرتادي الأسواق والتبليغ عن أي ملاحظات عبر رقم البلاغات 940.

 

السعودية      |         (منذ: 1 أشهر | 17 قراءة)
.