توقعات بتكبد الاقتصاد البريطاني خسائر على مدى 5 سنوات متتالية بسبب كورونا


        توقعات بتكبد الاقتصاد البريطاني خسائر على مدى 5 سنوات متتالية بسبب كورونا

نفى نائب وزير الخارجية حسين العزي، ادعاءات ما تسمى القوات المشتركة بشأن اكتشاف شبكة ألغام بحرية حول جزر حنيش تابعة للجيش واللجان الشعبية.

مدينة "عكا" المحتلة، كغيرها من المناطق الفلسطينية الواقعة ضمن ما يسمى بأراضي 1948، لم تكن بعيدة عن مجريات معركة "سيف القدس"، 10 – 20 مايو 2021 انخفضت مؤشرات الأسهم اليابانية بشكل حاد اليوم الإثنين، خلال جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية.

تأهل منتخبا بلجيكا والدنمارك الى ثمن نهائي كأس أمم اوروبا بعد تغلبهما على فنلندا وروسيا مساء امس.

[11/ مايو/2021] لندن - سبأ: توقع المعهد البريطاني للبحوث الاجتماعية والاقتصادية  تكبد الاقتصاد البريطاني خسائر تتجاوز 700 مليار جنيه استرليني على مدى الأعوام الخمسة المقبلة بسبب جائحة كورونا.

  ونقلت صحيفة الغارديان عن المعهد قوله إن “بريطانيا تواجه ضرراً دائماً بسبب استجابتها الضعيفة في التعامل مع تفشي الفيروس الامر الذي انعكس بشكل مباشر على الاقتصاد”.

  وعلى الرغم من توقعات النمو المحسنة بفضل التقدم السريع في برنامج التطعيم ضد كورونا إلا أن حجم الانهيار الاقتصادي في بريطانيا العام الماضي كان الاسوأ منذ 300 عام.

  ووفقاً للمعهد فإن مستوى الناتج المحلي الإجمالي في بريطانيا سيكون أقل بنسبة 4 بالمئة في عام 2025 مقارنة بما كان عليه قبل جائحة كورونا مرجحاً أن تبلغ الخسارة التراكمية للناتج الاقتصادي 727 مليار جنيه إسترليني على مدى خمس سنوات.

   

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 87 قراءة)
.