أسعار النفط تصعد بفضل بيانات اقتصادية صينية وأمريكية تدعم الأسواق


        أسعار النفط تصعد بفضل بيانات اقتصادية صينية وأمريكية تدعم الأسواق

أدنت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، إقدام حكومة الولايات المتحدة الأمريكية على حظر موقع "المسيرة نت" على شبكة الإنترنت.

تعرضت عددا من مواقع الأخبار اليمنية والإيرانية بالإضافة إلى مواقع عراقية للقرصنة والإيقاف.

.

موجهة الاتهام للإدارة الأمريكية في وقف بثها على الإنترنت".

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء ضم وكيلي وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني وقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان، آليات تحقيق استقرار الأسواق.

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بطاقة التأهل لنهائيات كأس العرب، إثر هزيمته أمام نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

[07/ مايو/2021] لندن - سبأ: صعدت أسعار النفط اليوم الجمعة  بعد انخفاضها  1% في الجلسة السابقة، وذلك بدعم من بيانات اقتصادية إيجابية من الصين والولايات المتحدة، غير أن اشتعال جائحة كوفيد-19 في الهند ضغط على الأسعار.

وبحلول الساعة 0616 بتوقيت غرينتش، بلغت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يوليو 68,40 دولار للبرميل، بارتفاع 31 سنتا أو ما يعادل 0,5%، فيما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم يونيو 29 سنتا أو 0,5% إلى 65 دولارا.

يتجه كل من برنت وغرب تكساس الوسيط لتحقيق ثاني مكاسبهما الأسبوعية على التوالي، إذ يمهد الطريق لانتعاش الطلب على الوقود تخفيف القيود المفروضة على التحركات في الولايات المتحدة وأوروبا واستعادة أنشطة المصانع والتطعيم بلقاحات فيروس كورونا.

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 78 قراءة)
.