المؤبد لعامل قتل شابا بالرصاص انتقاما من شقيقه في الشرقية

وسط حالة من الهدوء تتخللها حركة المارة في شارع عام بقرية تابعة لمركز شرطة الزقازيق، اندلعت مشاجرة فجأة حيث تعدى عامل زراعي على شقيق صحب مقهى أثناء سيره بالشارع ثم أطلق عيار ناري استقر في صدره ما أدى لوفاته، انتقاما من شقيقه الذي سبق وأن اتهمه بتورطه في سرقة المقهى.

وقضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها مساء أمس بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد، وصدر الحكم برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله رئيس المحكمة وعضوية المستشاريين مدحت سالم محمد وهيثم حسن الضوي وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

تعود أحداث القضية رقم 15909 لسنة 2020 جنايات مركز الزقازيق والمقيدة برقم 2832 لسنة 2020 كلي جنوب الزقازيق حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بضبط «محمود.

م.

ش»، 26 عاما عامل زراعي ومقيم بعزبة نمر التابعة لمركز الزقازيق بتهمة قتل المجني عليه «تامر.

م.

م.

ع»، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك وأعد لهذا الغرض سلاح ناري «فرد خرطوش»، وتوجه الى المكان الذي أيقن سلفه تواجده فيه وما أن ظفر به حتى أطلق صوبه عيار ناريا قاصدا إزهاق روحه فأحدث إصابته التي أودت بحياته .

وأفاد «رجب م.

م»، 23 عامًا، عامل زراعي مقيم بكفر أحمد برهام بمركز الزقازيق، شقيق المجني عليه، بأن خلاف سابق بينه والمتهم لسرقته المقهى الخاص به، دفع المتهم ‘اة تهديده بالانتقام منه وأبنائه وأخوته، وحال سير شقيقه «تامر»، بالطريق العام اعترضه المتهم موجها له عبارات سب وشتم وأطلق عليه عيار ناري من فرد خرطوش، كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

تحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

مصر      |         (منذ: 3 أسابيع | 5 قراءة)
.