موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 9 لمنى زكي.. وما هى خطط محمد فراج؟

، هو ما ينتظره عدد كبير من المشاهدين اليوم، لمتابعة ما سيحدث بعد انتهاء أحداث الحلقة 8 بأن مؤنس الذي يؤدي دوره محمد فراج، يخبر هنا التي تؤدي دورها منى زكي أنه يحبها لذلك يراقبها ويخاف عليها.

ويتساءل عدد كبير من المتابعين عن موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 9، من خلال البحث عليه على محرك البحث جوجل.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 9 بطولة منى زكي قناة Dmc الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا و10:00 صباحا.

قناة دبي الساعة 10 مساءً، والإعادة 1:30 صباحًا.

 قناة OSN الساعة 10 مساءً.

قناة رؤيا الساعة 9 مساءً.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير، بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، من إخراج تامر محسن، ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

أحداث مسلسل لعبة نيوتن تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن حول منى زكي التي تقرر السفر إلى أمريكا خلال مؤتمر زراعي تابع لعملها وبعد الانتهاء منه، تختفي ولا تعود مع زملائها، وفق ما كانت تخطط مع زوجها بالاستمرار حتى موعد الولادة لحصول الطفل على الجنسية الأمريكية.

وعندما طلب منها زوجها العودة مع زملائها لأن «الخطة اختلفت» كونه لم يستطيع الحصول على التأشيرة بسبب تعرضه للنصب، ترفض منى زكي العودة وتقرر الاستمرار وبعد مرور عدة أيام يتواصل معها ويخبرها أنه حجز لها تذكرة إلى القاهرة وفي حالة عدم الرجوع سيطلقها الأمر الذي يجعلها تقرر العودة ولكن لا تستطيع بسبب تعرضها لموقف صعب وتتوالى الأحداث.

 

مصر      |         (منذ: 4 أسابيع | 7 قراءة)
.