أحداث مسلسل بين السما والأرض حلقة 8.. حالة ولادة في الأسانسير

بدأت أحداث الحلقة السابعة من ، بمحاولة الفنان هاني سلامة «دكتور الفلسفة» كسر الأسانسير إلا أن المحاولة فشلت بسبب وجود حديد لا يمكن كسره.

فلاش باك يأخذ المشاهد قبل عامين من تعطل المصعد، أظهر كيف صعدت نجلاء بدر على اكتاف سوسن بدر، بعدما استطاعت الإيقاع بخطيبها وهو المنتج في ذات الوقت، لمساعدتها في الوصول لهدفها.

جلسات كهرباء قاسية، ومستمرة كانت سببا في التأثير على القوة العقلية لـ محمد ثروت «أبو الوفا»، بعدما وقف أمام رجل أعمال سرق فكرة مشروعه، ليفقد عمله وعقله.

وعلى الجانب الآخر، تحدت درة خالها، الذي ينتقم من هاني سلامة اليوم، وقررت الزواج والابتعاد عنه، لتقرر ندى موسى إفساد حفل عقد القران بسبب غيرتها على الأخير.

لحظة مليئة بالخوف عاشتها الفنانة نورهان، بعدما جاءت لحظة ولادتها ووضع مولودها داخل المصعد وسط الركاب.

  مسلسل بين السما والأرض ومسلسل «بين السما والأرض» هو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

والعمل بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت،ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل، والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب نجيب محفوظ التى تحمل نفس الاسم.

  موعد عرض مسلسل بين السما والأرض ويعرض المسلسل على قناة «ON»، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا، ويُعاد مُجددًا الساعة السابعة صباحًا، بينما يكون العرض الثالث له يكون في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

بينما يعرض مسلسل بين السما والأرض، على قناة «ON دراما»، في تمام الساعة الثانية عشرة والربع صباحًا، بينما تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة الثامنة إلا ربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

مصر      |         (منذ: 4 أسابيع | 12 قراءة)
.