تفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيه

لايزال بطولة الفنان محمد إمام يحظى تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر محرك البحث على «جوجل».

وتثير شخصية محمد إمام فى المسلسل فضول الكثيرين الذين يحاولون معرفة حقيقتها، وبخاصة أنه من الممكن تبين أنه غير فاقد للذاكرة وكونه مدعي كحيلة للهروب من حياته الماضية والتخلص من مشاكل كثيرة قد تؤدي إلى موته.

مكافآت بالآلاف للبحث عن النمر  تفاجأ الجمهور بأن سارق محال الصاغة هو محمد إمام، بينما لايزال «أهل المنطقة» فى المسلسل يجهلون ذلك، الأمر الذي يجعلهم في قلق دائم يحاولون الوصول إلي الفاعل وبخاصة بعد رصد 100 ألف جنيه مكافأة الوصول لشخصية السارق، ليصل المبلغ بعدها إلى 250 ألف جنيه في الحلقة الـ8، من قبل الشيمي الذي يؤدي دوره محمد رياض وعنتر الذي يؤدي دوره بيومي فؤاد.

مؤلف «النمر»: المكافأة هتوصل لمليون جنيه وكشف الكاتب والسيناريست محمد صلاح العزب، في تصريح خاص لـ«الوطن»، عن أن مبلغ المكافأة لن يتوقف عند ذلك الحد، وأن الشيمي الذي يؤدي دوره «محمد رياض» وعنتر الذي يؤدي دوره «بيومي فؤاد» وشمس التي تؤدي دورها «نيرمين الفقي»، سيرصدون مكافأة مليون جنيه لمن يقبض على «النمر»، بعد سرقته لمبالغ كبيرة منهم.

محمد إمام يكشف نفسه لصديقة  أطلق أهل الصاغة على السارق اسم «النمر» كونه يشبه تصرفاته  وحركاته، لكن لا أحد يعلم حتى الآن أن محمد إمام هو النمر بخلاف شخص واحد، حيث أخبر إمام صديقة الذي يقيم معه في منزل نيرمين الفقي بذلك.

 

مصر      |         (منذ: 4 أسابيع | 20 قراءة)
.