الاتحاد يلاقي الوحدة والرائد لتجهيز الفريق بحثاً عن الدوري

جدة - علاء سعيد: تقرر بأن يخوض فريق الاتحاد مباراتين ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية وستكون هذه المباراتان أمام فريقي «الرائد والوحدة».

وسيسعى المدرب الاتحادي كاريلي خلال هذه المباراتين تجهيز الفريق للمواجهات الهامة التي سيخوضها الفريق خلال شهر شوال المقبل من خلال المباريات الأربع الهامة المتبقية في مسيرته بالدوري والتي ستكون أمام فرق «ضمك وأبها والعين والنصر»، ويسعى الاتحاد المنافسة على لقب الدوري هذ الموسم كون الفارق النقطي بينه والمتصدر الهلال نقطتين.

إلى ذلك ستستأنف تدريبات الاتحاد السبت المقبل بعد الراحة الطويلة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين لمدة أسبوع بعد التعادل الذي كان أمام فريق الباطن الجمعة الماضية في الدوري، وسيعمل المدرب كاريلي على برنامج لياقي مكثف خلال الأسبوع المقبل من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر وتصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في اللقاءات الماضية.

هذا ويواصل اللاعبان المصابان «عبدالإله المالكي وعمر هوساوي» برنامجهما العلاجي، وستكون عودتهما للمشاركة مع الفريق خلال المباريات التي سيخوضها الفريق في شوال المقبل، وسيكون المدافع عمر هوساوي هو الأقرب للعودة بشكل سريع للمشاركة في تدريبات الفريق كون إصابته تعتبر أقل خطورة من المالكي الذي يحتاج إلى أسبوعين للعودة للمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي.

وعلى صعيد آخر تجاوزت حملة جماهير الاتحاد بالتسجيل في العضوية الشرفية إلى حصول النادي على مبلغ يتجاوز المليون ونصف المليون ريال وما زالت الحملة مستمرة من أجل الوصول إلى مبالغ مالية كبيرة تساهم في حل المتطلبات المالية التي على النادي خلال الفترة الحالية.

السعودية      |         (منذ: 3 أسابيع | 24 قراءة)
.