النصر يعادل فولاذ ويحتفظ بصدارة المجموعة

الاربعاء 21 ابريل 2021«الجزيرة» - عيسى الحكمي: احتفظ النصر بصدارة المجموعة الرابعة على الرغم من تعادله الإيجابي 1-1 مع فولاذ خوزستان الإيراني على ملعب مرسول بارك في بداية المرحلة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021.

ورفع العالمي رصيده إلى 5 نقاط، وهو نفس الرصيد للفريق الإيراني قبل مواجهتهم مرة أخرى يوم الجمعة المقبل.

واستفاد من هذه النتيجة فريق السد القطري الذي قلص الفارق مع النصر وفولاذ إلى نقطة واحدة بعد فوزه على الوحدات الأردني 3-1، ليصبح رصيده 4 نقاط.

ولا تعكس نتيجة مباراة النصر مستوى المباراة الذي كان تحت سيطرة النصر في أغلب الفترات، وتهيأت أكثر من فرصة لهز شباك حارس فولاذ محسن فروزان، سواء في الشوط الأول عن طريق نور الدين أمرابط، وعبدالفتاح عسيري، أو في الشوط الثاني بواسطة عبدالفتاح عسيري، وعبدالله مادو.

واستفاد الفريق الإيراني الذي لعب مدافعاً أغلب الفترات وعلى إضاعة الوقت من هدية مجانية قدمها له النصر في الدقيقة 52، عندما لم يتفاهم وليد عبدالله وعبدالإله العمري على عرضية إيرانية لتصطدم الكرة بالثاني وتتجه إلى المرمى.

وبحث الفريق النصراوي عن حكم المباراة ا لياباني ريوجي ساتو لاحتساب خطأ في لقطة الهدف لمصلحة بيتروس، لكنه لم يفعل، وكان الأداء العام للحكم دون المتوسط وجانب الكثير من قراراته الخطأ كحالة الكارت الأصفر التي منحها لحمدالله، رغم اعتداء المدافع الإيراني عليه، وتساهل أيضاً مع إضاعة الوقت من جانب فولاذ.

وانتظر النصر 16 دقيقة قبل أن يدرك التعادل عن طريق البرازيلي بيتروس الذي تسلم تمريرة قصيرة المدى من سامي النجعي، واستدار الأول قبل أن يرسلها زاحفة على يمين الحارس الإيراني معيداً المباراة لنقطة البداية.

وأجرى البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر عدة تغييرات بدخول خالد الغنام ورائد الغامدي ومحمد مران وعبدالعزيز الدوسري على حساب لاجامي وأمرابط وحمدالله وعسيري، وعمل على تحوير المراكز لكن اللمسة الأخيرة غابت عن الهجمات المتتالية حتى أطلق الحكم الياباني صافرة النهاية بالتعادل.

** ** نتائج مباريات الأمس في دوري أبطال آسيا المجموعة الثانية: الشارقه الإماراتي x بختاكور الأوزبكي 4-1 القوة الجوية العراقي x تراكتور الإيراني 0-0 المجموعة الرابعة: السد القطري x الوحدات الأردني 3-1 النصر السعودي x فولاذ الإيراني 1-1 المجموعة الخامسة: الوحدة الإماراتي x الريان القطري 3-2 بيرسبوليس الإيراني x غوا الهندي 2-1

السعودية      |         (منذ: 3 أسابيع | 21 قراءة)
.