كأس العرش.. رباعية أمام السريع تنقل الوداد لدور الربع

من دون أدنى معاناة، شق الوداد البيضاوي طريقه نحو الدور ربع النهائي لكأس العرش، بعد أن نجح في حسم مؤجل الدور ثمن النهائي الذي جمعه بسريع وادي زم بمركب الفوسفاط بخريبكة برباعية لهدف.

وأنهى الوداد البيضاوي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلا معا من نقطة الجزاء.

وكان الحكم عادل زوراق قد أعلن عن ضربة جزاء أولى بعد إسقاط وليد الكرتي، سجل منها يحيى جبران هدف السبق في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 30 سيضيف أيمن الحسوني الهدف الثاني من نقطة الجزاء أيضا، بعد أن أعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية بعد أن لمست الكرة يد مدافع سريع وادي زم.

وكان الوداد البيضاوي الأفضل في هذه الجولة، تنظيما واستحواذا وصناعة للفرص، إذ كان بمقدور الوداد إنهاء الجولة متقدما بثلاثية مظيفة، لولا أن مدافع سريع وادي زم انتشل من على خط المرمى كرة سددها وليد الكرتي.

وبينما توقع الجميع أن تكون هناك انتفاضة لسريع وادي زم، كان الوداد البيضاوي الذي حل في هجومه الليبي مؤيد اللافي بديلا لأوناجم، هو الأكثر احتكارا للكرة ومبادرة للهجوم ىرغبة زيادة الغلة، وهو ما تأتى للفرسان الحمر، إذ سيوقع أيمن الحسوني الهدف الثالث في المباراة، الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 50 مستغلا خطأ من دفاع السريع في إبعاد الكرة.

وتواصلت أخطاء السريع في إخراج الكرة من المنطقة، ليخطف سايمون مسوفا كرة انطلق بها من الجهة اليمنى ليضعها أمام أيوب الكعبي الخالي من كل رقابة ليضع الكرة في مرمى الحارس وايا مسجلا رابع أهداف الوداد في الدقيقة 52.

بعد الهدف الأحمر الرابع تحركت عناصر السريع، فكانت أبرز فرصة للفريق المضيف، كان وراءها عصام البودالي في الدقيقة 55، إذ سبسدد كرة من نقطة الخطأ، لكن التكناوتي نجح في إبعادها للزاوية رضا التكناوتي، الذي سيتدخل في مناسبتين بعد ذلك للحيلولة دون أن تهتز مرماه.

وبإشارة من غرفة الڤار، سيتوجه الحكم زوراق للشاشة ليراقب الحركة المثيرة للجدل، بعد أن لمست الكرة يد المدافع الودادي عطية الله، ليعلن عن ضربة الجزاء، قلص من خلالها الإيفواري نيلمار تريكا الفارق بتوقيع الهدف الأول لسريع وادي زم في الدقيقة 67.

وتأهل الوداد البيضاوي للدور ربع النهائي الذي سيواجه خلاله شباب المحمدية الذي أقصى من دور الثمن الدفاع الجديدي بالضربات الترجيحية.

المغرب      |         (منذ: 3 أسابيع | 51 قراءة)
.