الهلال عينه على الصدارة.. والأهلي يبحث عن أول فوز

الهلال عينه على الصدارة.

.

والأهلي يبحث عن أول فوز يواجهان استقلال دوشنبه والشرطة العراقي بالجولة الثالثة آخر تحديث : 21 أبريل 2021 KSA 01:55 تاريخ النشر : 21 أبريل 2021 KSA 01:58 لاعبو الأهلي يجرون عمليات الإحماء قبل الحصة التدريبية A A   يضع الأهلي النقاط الثلاث هدفاً رئيساً له، عندما يواجه الشرطة العراقي اليوم الأربعاء على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويتصدر المجموعة الثالثة استقلال طهران الإيراني (6 نقاط)، يليه الدحيل القطري (4) ثم الأهلي (1) والشرطة الجريح بدون نقاط.

وبعد البداية المتعثرة والخسارة بالخمسة أمام الاستقلال، تعادل الأهلي أمام الدحيل، ليعيد للاعبين شيئاً من الثقة المفقودة، خصوصاً وأنه أوقف سلسلة الهزائم المتتالية، سواء في الدوري المحلي أو البطولة الآسيوية.

وأعرب الروماني لورينت ريجيكامف المدير الفني للفريق، عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون أمام الدحيل، مشيراً إلى أن هناك أخطاء دفاعية كثيرة، لكنه سيعمل على تدارك هذه المشكلة في المباريات المقبلة بفضل روح اللاعبين.

الهلال والصدارةيخطّط الهلال لتجاوز استقلال دوشنبه الطاجيكي والانفراد بصدارة الأولى، عندما يلتقيان اليوم الأربعاء أيضاً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

يتصدر الهلال المجموعة الأولى(4 نقاط) بفارق الأهداف عن الاستقلال، في حين يملك كل من أي جي أم كاي الأوزبكي وشباب الأهلي الإماراتي نقطة.

استعاد الهلال توازنه بعد بداية متواضعة فقد بسببها نقطتين أمام أي جي أم كاي، فتغلّب على شباب الأهلي بهدفين.

وابدى مدرّبه البرازيلي روجيرو ميكالي ارتياحه لمواصلة المنافسة قارياً ومحلياً، في ظلّ تقيد اللاعبين بالنظام الغذائي خلال شهر رمضان، وتحكم فريق العمل في الأحمال التدريبية.

وفاجأ الاستقلال الذي يشارك في دور المجموعات للمرة الأولى، الجميع بمستوياته ونتائجه الجيدة، حيث نجح في فرض التعادل على شباب الأهلي، قبل أن يتغلب على أي جي أم كاي 3-2، محققا الفوز الأول لبلاده في المسابقة.

وشدّد مهاجم الهلال المخضرم الفرنسي بافيتيمبي غوميز، على أهمية اللعب الجماعي «لعبنا أمام شباب الأهلي، كفريق واحد، ورد فعلنا كان سريعا بعد التعادل في اللقاء السابق، وإن أردنا المضي في البطولة يجب أن نتحلى بالجماعية».

السعودية      |         (منذ: 3 أسابيع | 22 قراءة)
.