البناي: استمرار استهداف البحرين نابع من حقد وكره النظام القطري الممتد لعقود

شجب سعادة النائب عمار أحمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الانسان عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والامن الوطني بمجلس النواب، كذب وافتراء قناة الجزيرة القطرية على مملكة البحرين المستمر بهدف الإساءة لملف حقوق الإنسان و استهداف مراكز الإصلاح والتاهيل.

وأكد على أن استمرار قناة الجزيرة القطرية بالإساءة لمملكة البحرين وتشويه صورة مراكز الإصلاح والتاهيل محاولة فاشلة لطمس انجازات البحرين وما تقدمة للنزلاء، ومحاولة خسيسة نابعة من حقد وكرة النظام القطري الممتد منذ عقود.

وأضاف البناي أن الجزيرة القطرية وصلت للقاع والافلاس من خلال محاولاتها الدنيئة والغير اخلاقية لاستغلال مشاعر أهالي النزلاء وتضليلهم بهدف استدراك تعاطفهم، متناسيه بذلك حب أهالي البحرين وثقتهم الكاملة بقيادة المملكة وأجهزتها الأمنية.

وأكد على أن وزارة الداخلية متمثلة في إدارة الإصلاح والتأهيل ماضية في كتابة التاريخ وتسطير الإنجازات بمجال حقوق الإنسان، رغم كل ما تتعرض له من حملات تشوية تسيئ إلى مستوى مراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة والتي تهدف بشكل واضح وصريح لضرب جهودها في الارتقاء بتلك المراكز وتحصينها، منوها الى أن هذه الحملات من قبل الجزيرة القطرية لن تأتي أكلها، وستبقى مجرد حملات مرفوضة لم ولن تؤثر على مسيرة المملكة الحقوقية، داعيًا النظام القطري إلى الالتفاف لأوضاع حقوق الإنسان والسجون على الوجه الخصوص في الدوحة، والنظر إلى الانتهاكات التي تمارس بحق العوائل القطرية والعمالة الاجنبية.

وأشار البناي أن البحرين ماضية في لجم قناة الجزيرة القطرية، وتوجيه الصفعات لها مع كل الأكاذيب التي تنشرها ضد البحرين، وخصوصا بما يتعلق بملف حقوق الإنسان ومستوى الخدمات بمراكز الإصلاح والتأهيل.

البحرين      |         (منذ: 4 أسابيع | 23 قراءة)
.