وزير المالية: مملكة البحرين تسعى لفتح آفاق جديدة من الشراكة الاقتصادية الواعدة مع مختلف الدول

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على مواصلة مملكة البحرين فتح آفاق جديدة من الشراكات المالية والاقتصادية الواعدة مع مختلف دول العالم وبما يحقق التطلعات المنشودة.

جاء ذلك لدى اجتماع معاليه مع السيدة ميا أمور موتلي رئيسة الوزراء ووزيرة المالية والشؤون الاقتصادية والاستثمار في بربادوس رئيسة لجنة التنمية في البنك الدولي للدورة الحالية عبر تقنية الاتصال المرئي.

وفي بداية الاجتماع نقل معاليه تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، منوها معاليه بحرص مملكة البحرين على فتح آفاق جديدة من الشراكات في مختلف المجالات وبالأخص في المجالين المالي والاقتصادي بما تعود بالنفع والنماء على البلدين، مؤكدًا معاليه على أهمية تنسيق العمل المشترك وتعزيز التعاون الاقتصادي على كافة الأصعدة بما يسهم في خلق فرصٍ نوعية في مختلف القطاعات.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة آخر التطورات والمستجدات على صعيد الاقتصاد العالمي، واستعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبها أعربت السيدة ميا أمور عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، مؤكدةً حرص بلادها على فتح آفاق جديدة من الشراكة والتعاون الاقتصادي مع مملكة البحرين.

البحرين      |         (منذ: 4 أسابيع | 23 قراءة)
.