النائب أحمد السلوم: التصدي بحزم لكل المحاولات البائسة للجزيرة القطرية

أدان سعادة النائب أحمد صباح السلوم المحاولات المستمرة التي دأبت عليها قناة الجزيرة القطرية، وسعيها بشتى الوسائل إلى الإساءة لمملكة البحرين من خلال التضليل الإعلامي التي تنتهجه والتي بات مكشوفًا أمام الجميع وأهدافها واضحة عبر استخدام ونشر الأكاذيب والبيانات المضللة.

وقال النائب السلوم أن الاستهداف المستمر من قبل قناة الجزيرة يؤكد عدائها للمملكة، وانه يجب التصدي بحزم لكل المحاولات البائسة التي تستخدمها الجزيرة القطرية في الاضرار بالمكتسبات التي حققتها البحرين وخاصةً في المجال الحقوقي.

وذكر أنه كان يؤمل من قطر أن تعمل على تصحيح مسارها واتجاهاتها، وخاصةً قنواتها الإعلامية، والحفاظ على العلاقات الثنائية، الا أنه ما تستخدمه من نهج عدائي يؤكد مخططاتها البائسة ومحاولاتها في زعزعة أمن واستقرار المملكة التي ستقف سدًا منيعًا ضد أي محاولات بفضل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وبين أن تعامل المملكة طيلة السنوات الماضية يؤكد التزامها التام بمبادئ حسن الجوار، مشيدًا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية برئاسة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وبرجال الأمن البواسل الذين تعاملوا مع العديد من المواقف العدائية وخاصةً رجال خفر السواحل.

وأشار إلى أن البحرين تبذل مساعٍ كبيرة في مجال حقوق الإنسان وقد استطاعت أن تبرهن وتعكس هذه الإنجازات على الصعيد العالمي، وأنه يجب على قطر أن تتعامل مع ملفاتها الداخلية فيما يتعلق بحقوق الانسان الذي يشوبه العديد من الانتهاكات الصارخة، وأن تكف من التطاول على المملكة والتدخل في شؤونها الداخلية.

البحرين      |         (منذ: 4 أسابيع | 27 قراءة)
.