اعتماد Ooredoo الكويت شريكاً ذهبياً لـ Cisco

أعلنت Ooredoo الكويت، عن إعادة اعتمادها شريكا ذهبيا لشركة Cisco العالمية، ما يبرهن على أن Ooredoo Business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال، تلبي المعايير الصارمة التي وضعتها Cisco.

إذ تشمل المعايير المستخدمة في التقييم الرسمي لشركاء Cisco كفاءة الشبكات، والخدمة، ودعم ورضا العملاء.

ففي كل جانب من جوانب الأنشطة الفنية موضع البحث لاعتماد الشركاء، تبين أن Ooredoo ملتزمة بالمعايير العالية اللازمة للحصول على هذا الاعتماد.

ومنذ تأسيسها عام 1984، توفر Cisco Systems الحلول للتحديات التي تواجه الأعمال.

أما Ooredoo فستتمكن مع حصولها على اعتماد الشريك الذهبي من الوصول إلى الخدمات الشاملة التي توفرها Cisco في مجال المبيعات والخدمات الفنية والتدريب وخدمات دورة الحياة والدعم الذي توفره Cisco.

وأعرب الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين، عن سعادته بالإعلان عن إعادة اعتماد Ooredoo شريكا ذهبيا لـ Cisco.

ما يؤكد مرة أخرى أن Ooredoo توفر لعملائها من الشركات الخدمات والدعم الذي يتميز بالجودة العالية، في الوقت الذي نستجيب فيه لاحتياجات سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يشهد نموا مستمرا في الكويت.

فنحن نتشارك المعايير العالية التي يتبناها كبار شركائنا مثل Cisco، ونعتز أيضا بتكريم شركتنا على جهودها في توفير خدمات الاتصالات.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاما.

الكويت      |         (منذ: 4 أسابيع | 40 قراءة)
.