الذهب يهبط عن ذروة 7 أسابيع مع تعافي عائدات السندات الأمريكية


        الذهب يهبط عن ذروة 7 أسابيع مع تعافي عائدات السندات الأمريكية

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ أحمد محمد بن حيدر الشريف الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز 76 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الفلسطينية، اليوم الجمعة، فيديو يظهر استهداف طائرة مسيرة لأحد المصانع الكيماوية في نير عوز بالقرب من مدينة خانيونس.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة مع انخفاض الدولار، وارتفاع التضخم في الولايات المتحدة، ما زاد المخاوف من رفع لأسعار الفائدة أسرع مما كان متوقعاً.

تغلب الاسباني رافايل نادال المصنف ثالثاً عالمياً على الألماني ألكسندر زفيريف 6-3 و6-4 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة ليبلغ الدور نصف النهائي من دورة روما لكرة المضرب .

[20/ ابريل/2021] لندن-سبأ: تراجعت أسعار الذهب اليوم بعدما سجلت أعلى مستوى في سبعة أسابيع في الجلسة السابقة وذلك مع تعافي عائدات السندات الأمريكية.

  وهبط الذهب  في السوق الفورية 0.

1 بالمئة إلى 1768.

01 دولاراً للأوقية الأونصة بعدما سجل 1789.

77 دولاراً يوم أمس وهو أعلى مستوى منذ الـ25 من فبراير الماضي.

  كما هبط الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.

1 بالمئة إلى 1769 دولاراً للأوقية.

  وتلقى المعدن الأصفر بعض الدعم إذ تراجع مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى في نحو سبعة أسابيع مقابل منافسيه ما يقلص تكلفة الذهب لحائزي العملات الأخرى.

  وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى كسبت الفضة 0.

3 بالمئة إلى 25.

88 دولاراً للأوقية في حين فقد البلاديوم 0.

3 بالمئة إلى 2803.

69 دولارات واستقر البلاتين عند 1205.

20 دولارات.

 

اليمن      |         (منذ: 4 أسابيع | 46 قراءة)
.