«كيبكو» تُكرِّم الجيل الأول من «جينيريشن ألفا»

قامت شركة مشاريع الكويت القابضة بتكريم الجيل الأول من الأبطال الرياضيين الصغار المشاركين في مبادرة «جينيريشن ألفا» لدعمهم وتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق أحلامهم، حيث قام الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في شركة مشاريع الكويت القابضة «كيبكو» سامر خنشت بتكريم فريق ايتي بيرسينت لتعاونهم مع فريق المسؤولية المجتمعية لدى كيبكو لإطلاق برنامج جينيريشن ألفا - الجيل الأول.

وحرصت إدارة الشركة على تطبيق كل الاشتراطات الصحية من حيث التباعد الاجتماعي والالتزام بلبس الكمام والتعقيم، إضافة إلى عدم حضور المشاركين في البرنامج في وقت واحد عند تسلم الدروع.

و«جينيريشن ألفا» هو عبارة عن برنامج يتبنى الأبطال الرياضيين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاما وحصلوا على ميداليات ومراكز دولية، حيث يعتبر هذا البرنامج مبادرة جديدة عملت عليها «كيبكو».

الجدير بالذكر أن مدير عام إيتي بيرسنت رابعة الهاجري، والرئيس التنفيذي لإيتي بيرسنت راوية الهاجري، هما عضويتان في منصة «منجزة» التي أطلقتها كيبكو في 2019، وهي منصة تهدف إلى تسليط الضوء على النساء المثاليات وعملهن من خلال تزويدهن بمنصة لمشاركة أعمالهن.

وبهذه المناسبة، صرحت المديرة التنفيذية للمسؤولية المجتمعية والاستدامة في «كيبكو» عبير العمر: «تؤمن كيبكو بأن دعم الأبطال الصغار في سن مبكرة له أثر إيجابي مستقبلا، ومن أجل تشجيع طاقاتهم الرياضية وتحفيزهم للوصول إلى أهدافهم، وصنع جيل من الأبطال المحليين الذين يطمحون للعالمية لرفع اسم الكويت عاليا في مجال الرياضة».

وأضافت العمر: «دعمنا لهؤلاء الأطفال لن يتوقف بعد بث البرنامج أو بانتهاء هذا الموسم، حيث إننا نعمل على إنشاء خطة تطوير لكل رياضي على حدة بمساعدة الشركات التابعة لمجموعة كيبكو، لصقل مختلف المهارات المطلوبة لنجاح أي بطل رياضي، سواء كانت هذه المهارات مرتبطة بأدائهم الجسماني والرياضي، أو مهاراتهم الحياتية والشخصية التي تسهم في وصولهم إلى أهدافهم وتحقيق ما يحلمون به».

وعن الموسم الثاني من البرنامج، قالت العمر: لقد لاقى الموسم الأول من البرنامج نجاحا لافتا، وقد بدأنا العمل والتحضير منذ أيام لانطلاق الموسم الثاني، واضعين بعين الاعتبار تطوير هذه المبادرة، وأهمها العمل على القيام بتوفير آلية جديدة للتسجيل في «جينيرشن ألفا» تتيح لنا الفرصة لدعم أكبر عدد من المواهب الرياضية الشابة سنويا».

وأكملت العمر عن الشراكة الاستراتيجية لكيبكو مع مجموعة الراي الإعلامية: «الشراكة الإعلامية مع مجموعة الراي استمرت لسنوات طويلة، كما أنها خير مثال لنجاح مثل هذه الشراكات وأهميتها بين مؤسسات القطاع الخاص في المساهمة بازدهار المجتمع وتنميته».

الكويت      |         (منذ: 4 أسابيع | 43 قراءة)
.