ارتفاع أسعار الذهب مع زيادة الإقبال بفعل انخفاض الدولار


        ارتفاع أسعار الذهب مع زيادة الإقبال بفعل انخفاض الدولار

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ أحمد محمد بن حيدر الشريف الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز 76 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الفلسطينية، اليوم الجمعة، فيديو يظهر استهداف طائرة مسيرة لأحد المصانع الكيماوية في نير عوز بالقرب من مدينة خانيونس.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة مع انخفاض الدولار، وارتفاع التضخم في الولايات المتحدة، ما زاد المخاوف من رفع لأسعار الفائدة أسرع مما كان متوقعاً.

تغلب الاسباني رافايل نادال المصنف ثالثاً عالمياً على الألماني ألكسندر زفيريف 6-3 و6-4 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة ليبلغ الدور نصف النهائي من دورة روما لكرة المضرب .

[19/ ابريل/2021] لندن- سبأ: ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، لتحوم قرب قمة 7 أسابيع، التي بلغها في الجلسة السابقة، فيما لقي المعدن النفيس دعما من انخفاض الدولار وتراجع عائدات سندات الخزانة الأمريكية.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" فقد ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.

1 في المائة إلى 1777.

65 دولار للأونصة، بحلول الساعة 04:50 بتوقيت غرينتش، وذلك بعد أن بلغ يوم الجمعة الماضي أعلى مستوياته منذ 25 فبراير الماضي عند 1783.

55 دولار.

فيما انخفضت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.

1 في المائة أيضا إلى 1777.

80 دولار وهوى مؤشر الدولار لقاع ما يقرب من شهر مقابل عملات منافسة، مما يجعل الذهب أقل تكلفة بالنسبة لحائزي العملات الأخرى.

اليمن      |         (منذ: 4 أسابيع | 39 قراءة)
.