القادسية والعربي يكملان عقد «ذهبي الطائرة»

يعقوب العوضي ضرب القادسية موعدا مع الكويت في المربع الذهبي من بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة الأربعاء المقبل بعد فوزه بنتيجة 3 -0 على الجهراء في اللقاء الذي دار بينهما مساء أول من أمس ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله في ضاحية صباح السالم في مقر الاتحاد، كما حجز العربي مقعده في نصف النهائي بعد فوزه على برقان 3 - 1 وبذلك يلتقي الأخضر مع كاظمة الخميس المقبل ثم يلتقي الفائزان على اللقب الاثنين المقبل فيما يلعب الخاسران على تحديد المركزين الثالث والرابع الأحد.

وفي الاطار ذاته أكد مدير العربي محمد القطان أن الأخضر يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية والوصول الى المباراة النهائية مشيرا إلى ان الظروف الصحية المحيطة في البلاد بسبب تفشي جائحة كورونا كوفيد - 19 قد أثرت بصورة مباشرة على الجميع.

ومن جانب آخر، أشاد اداري كاظمة صادق القطان بتفاني الفريق وتقديم كل ما يمكن تقديمه على أرض الملعب مؤكدا أن المواجهة مع الأخضر لن تكون سهلة للطرفين.

أما مدير طائرة الكويت منصور الشمري فقد أثنى على لاعبيه وأكد أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم مضيفا اننا نستطيع تحقيق لقب الكأس من خلال بذل كل جهودنا للوصول الى المباراة النهائية وتخطي المنافسين.

بدوره، أشاد إداري القادسية اسماعيل دشتي بإمكانيات فريقه مؤكدا أن بطل الدوري يسعى لحصد الثنائية رغم صعوبة المهمة وقال: «نحترم جميع المنافسين ونعتبر كل مباراة نهائي بحد ذاتها وللفوز علينا مواصلة مشوار العطاء والتقدم بحرص وإيجابية».

الكويت      |         (منذ: 4 أسابيع | 46 قراءة)
.