«سيدات» سلوى يتزين بذهب دوري «الطائرة»

يعقوب العوضي توج فريق الكرة الطائرة الأولى في نادي سلوى الصباح بلقب بطولة الدوري العام للسيدات في نسخته الأولى مساء أول من أمس بعد فوزه على نادي الفتاة بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على صالة نادي الكويت في كيفان، ليرفع فريق سيدات سلوى رصيده إلى (11 نقطة) بينما أصبح رصيد الفتاة (10 نقاط) في المركز الثاني، فيما احتلت سيدات العربي المركز الثالث برصيد (9 نقاط) وجاء «فتيات العيون» في المركز الرابع برصيد (6 نقاط).

وعقب المباراة النهائية قام رئيس اتحاد الكرة الطائرة د.

شبيب الهاجري ونائبه نايف الخميلي وعضو مجلس الإدارة بدر الكوس ورئيسة لجنة الكرة الطائرة النسائية خيرية بخيت بمراسم التتويج وتقليد الميداليات للفرق المتوجة.

وأكد د.

شبيب أن البطولة سارت حسب المنصوص عليه في خطة الاتحاد للبطولات النسائية، مشيدا بتعاون الأندية النسائية والشاملة في المشاركة بالبطولة، ومضيفا:«نتطلع لمشاركة المزيد من الفرق النسائية في البطولات المحلية».

كما أشاد د.

شبيب بجهود اللجان العاملة في الاتحاد، والتي تبذل جهودا مضاعفة في موسم استثنائي فيه من الضغوط الكثير، قائلا: «لقد بذل الجميع جهودا استثنائية للحرص على سير الموسم للجنسين الرجال والنساء على حد سواء في الطريق الصحيح».

من جهة أخرى، تأهل الكويت الى المربع الذهبي بكأس الاتحاد بفوزه مساء امس الأول على الساحل 3-0، كما تأهل لنفس الدور كاظمة بفوزه على التضامن بالنتيجة ذاتها.

الكويت      |         (منذ: 4 أسابيع | 42 قراءة)
.