انخفاض الدولار مقابل سلة عملات مسجلاً أدنى مستوى في شهر

دشن عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وسلطان السامعي ومعهما رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء حملة التبرع لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم تحت شعار " القدس اقرب " وعنوان " أموالنا تحمي القدس ".

وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ضربة صاروخية هي الأكبر في تاريخ الصراع، حيث أطلقت أكثر من 130 صاروخاً ثقيلاً على مدن ومغتصبات الاحتلال الإسرائيلي.

تراجعت أسعار النفط في معاملات اليوم.

 وانخفضت  العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط  61 سنتاً بما يعادل 0.

94 بالمئة إلى64.

31 دولاراً للبرميل.

  توج مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل ثلاث مباريات من النهاية بعد خسارة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني 2-1 على ملعبه أمام ليستر سيتي اليوم الثلاثاء.

[14/ ابريل/2021] واشنطن- سبأ: انخفض الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية، اليوم الأربعاء، ليعمق خسائره لليوم الثالث على التوالي، مسجلا أدنى مستوى له في شهر.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، أن مؤشر الدولار انخفض حوالي 2ر0 في المائة إلى مستوى 66ر91 نقطة، وهو الأدنى منذ 18 مارس الماضي من مستوى افتتاح تعاملات، اليوم، عند 82ر91 نقطة.

ويأتي هذا الإنخفاض في ظل المعنويات الإيجابية للمستثمرين للإقبال على شراء العملات ذات المخاطر العالية، خاصة بعد انخفاض عائد سندات الخزانة الأمريكية.

اليمن      |         (منذ: 4 أسابيع | 40 قراءة)
.