أكثر من 84 مليون ريال إيرادات زكوية بمديرية همدان في صنعاء

دشن عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وسلطان السامعي ومعهما رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء حملة التبرع لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم تحت شعار " القدس اقرب " وعنوان " أموالنا تحمي القدس ".

وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ضربة صاروخية هي الأكبر في تاريخ الصراع، حيث أطلقت أكثر من 130 صاروخاً ثقيلاً على مدن ومغتصبات الاحتلال الإسرائيلي.

تراجعت أسعار النفط في معاملات اليوم.

 وانخفضت  العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط  61 سنتاً بما يعادل 0.

94 بالمئة إلى64.

31 دولاراً للبرميل.

  توج مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل ثلاث مباريات من النهاية بعد خسارة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني 2-1 على ملعبه أمام ليستر سيتي اليوم الثلاثاء.

[14/ ابريل/2021] صنعاء - سبأ : ارتفعت الإيرادات الزكوية بمديرية همدان محافظة صنعاء خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 84 مليون و668 ألف ريال.

وأوضح مدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمديرية عبدالفتاح مفتاح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الايرادات الزكوية شهدت زيادة عن المقابل بمبلغ 44 مليون ريال.

وأرجع الزيادة في موارد الزكاة خلال الثلاثة الأشهر الماضية إلى تنامي الوعي بأهمية فريضة الزكاة وجهود التنسيق التي يبذلها مكتب الزكاة بالمديرية في تحديث عملية التحصيل وتحسين الأوعية الإيرادية.

وأشار مفتاح إلى تكثيف الجهود في الميدان لمتابعة تحصيل زكاة الفطرة .

.

حاثاً المكلفين على التعاون مع مكتب الزكاة في تجسيد الالتزام بإخراجها، خاصة الزروع والأموال والعقار.

اليمن      |         (منذ: 4 أسابيع | 36 قراءة)
.