البرلمان الأوروبي يؤجل قرار التصويت النهائي على اتفاقية التجارة مع بريطانيا

دشن عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وسلطان السامعي ومعهما رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء حملة التبرع لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم تحت شعار " القدس اقرب " وعنوان " أموالنا تحمي القدس ".

وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ضربة صاروخية هي الأكبر في تاريخ الصراع، حيث أطلقت أكثر من 130 صاروخاً ثقيلاً على مدن ومغتصبات الاحتلال الإسرائيلي.

تراجعت أسعار النفط في معاملات اليوم.

 وانخفضت  العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط  61 سنتاً بما يعادل 0.

94 بالمئة إلى64.

31 دولاراً للبرميل.

  توج مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل ثلاث مباريات من النهاية بعد خسارة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني 2-1 على ملعبه أمام ليستر سيتي اليوم الثلاثاء.

[13/ ابريل/2021] بروكسل- سبأ: أعطى البرلمان الأوروبي الضوء الأخضر اليوم الثلاثاء، للجنتين رئيسيتين للتصويت هذا الأسبوع على اتفاقية التجارة بين الاتحاد الأوروبي وبريطانيا.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" فقد أرجأ البرلمان الأوروبي قرارا بشأن ما إذا كان البرلمان بكامل هيئته سيعطي موافقته في وقت لاحق هذا الشهر.

وأشارت إلى أن تصويت البرلمان الأوروبي سيكون الخطوة الأخيرة في إقرار الاتفاقية التي أبرمت بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي في ديسمبر 2020.

وكان أعضاء البرلمان قد علقوا عملية التصويت في مارس احتجاجا على تغييرات بريطانية للترتيبات بشأن إيرلندا الشمالية.

ويذكر أن الصفقة المؤلفة من 1246 صفحة تشمل الاتفاق التجاري نفسه، بالإضافة إلى حزمة من اتفاقيات إضافية متعلقة على وجه الخصوص بمسائل الطاقة النووية وتبادل المعلومات السرية، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات المشتركة.

اليمن      |         (منذ: 4 أسابيع | 38 قراءة)
.