بعد الهزيمة أمام تشيلسي.. ليفربول يحقق أسوء رقم بتاريخه

بعد الهزيمة أمام تشيلسي.. ليفربول يحقق أسوء رقم بتاريخه

بعد الهزيمة أمام تشيلسي.

.

ليفربول يحقق أسوأ رقم بتاريخه لندن- عربي21 الخميس، 04 مارس 2021 11:30 م بتوقيت غرينتش ويعد فوز تشيلسي على ليفربول في أنفيلد هو الأول منذ عام 2014- الحساب الرسمي لتشيلسي حقق تشيلسي فوزا مستحقا على نظيره ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

سجل ميسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 41 من عمر المباراة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وكان تشيلسي قد سجل هدفا عن طريق تيمو فيرنر، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ويعد فوز تشيلسي على ليفربول في أنفيلد هو الأول منذ عام 2014، كما أن تشيلسي لم يخسر حتى الأن لمدة عشر مباريات على التوالي.

فيما تلقى ليفربول الهزيمة الخامسة تواليا على ملعبه، وهي سلسلة هزائم لم يسبق له أن تعرض لها في التاريخ.

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 47 نقطة، في حين يتراجع ليفربول إلى المركز السابع برصيد 43 نقطة.

الأربعاء، 17 فبراير 2021 11:02 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 14 فبراير 2021 09:16 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 12 فبراير 2021 03:02 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 12 فبراير 2021 02:33 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بعد السيتي.

.

أندية البريميرليغ تنسحب من دوري السوبر الأوروبي قررت أندية ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي.

السيتي يصدم بيريز بقرار رسمي حول دوري السوبر الأوروبي قرر نادي مانشستر سيتي، الثلاثاء الانسحاب من "دوري السوبر الأوروبي"، كأول فريق من ضمن الأندية الـ12 التي تكون المسابقة التي أحدثها فلورينيتنو بيريز، رئيس ريال مدريد.

رئيس "يويفا" يفتح النار على أندية "السوبر الأوروبي" هاجم ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشدة الأندية الـ12 التي اتفقت على إنشاء بطولة جديدة تحت اسم "دوري السوبر الأوروبي".

صحيفة تتحدث عن قصة "التمرد" داخل كرة القدم الأوروبية لازالت قضية "دوري السوبر الأوروبي" التي تقدم بها 12 ناديا أوروبيا كبيرا، تكشف عن أسرار وخفايا أكبر تمرد في كرة القدم الأوروبية.

هكذا علق الخليفي على فكرة "دوري السوبر الأوروبي" علق ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لباريس سان جيرمان عن فكرة دوري السوبر الأوروبي التي تقدم بها 12 ناديا أوروبيا كبيرا، وأثارت ضجة كبيرة في كرة القدم الأوروبية.

الغارديان: "السوبر الأوروبي" خيانة لأشهر لعبة رياضية بالعالم قالت صحيفة "الغارديان" في افتتاحيتها إن قرار نواد أوروبية وبريطانية إنشاء بطولة جديدة باسم " دوري سوبر الأوروبي" هو خيانة لأشهر لعبة رياضية في العالم.

الحكومة الإسبانية تنضم لمعارضي فكرة دوري السوبر الأوروبي عبرت الحكومة الإسبانية اليوم الإثنين عن معارضتها لإعلان 12 ناديا، منها ريال مدريد وبرشلونة، تأسيس دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم.

36 ناديا عوض 32.

.

تعرف على الصيغة الجديدة لدوري أبطال أوروبا كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الاثنين، عن نظام جديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، يتضمن الانتقال من 32 ناديا إلى 36، بدءا من عام 2024.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 67 قراءة)
.